2018- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الراعي قبيل مغادرته إلى روما يتصل بعون مهنئاً logo ملصقات إعلانية نادرة لـMickey Mouse في مزاد بلندن logo الكشف عن “أسوأ سنة” مرت على الأرض logo درباس: لماذا يذهبون الى قبر رفيق الحريري؟ logo أسبوع "مفصليّ" بين التشكيل والتعثّر.. فالافلاس! logo الحزب الجمهوري يفوز بمقعد الشيوخ في فلوريدا logo الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق logo قتلى من نساء وأطفال "داعش" في غارة شرقي سوريا
فوشيه زار كاريتاس: مؤسسة رائدة وعريقة في وقوفها الى جانب المحتاجين
2018-07-11 15:59:22



 زار السفير الفرنسي في بيروت برونو فوشيه المقر الرئيسي لكاريتاس لبنان في مبنى الادارة المركزية لكاريتاس في سن الفيل - قبل ظهر اليوم حيث كان في استقباله رئيس رابطة كاريتاس الاب بول كرم ومسؤولي قسم الخدمات الطبية والاجتماعية في كاريتاس.



وبعد كلمة ترحيبية القاها الاب كرم شدد فيها على أهمية الزيارة لسفير دولة صديقة وعزيزة على قلوب اللبنانيين، وأملا بالتعاون الذي تطمح اليه كاريتاس من قبل فرنسا.



وتم تقديم عرض لنشاطات وأعمال ومهام كل قسم من أقسام كاريتاس ومشاريعها الحالية وخلال السنوات الماضية.



ثم كانت كلمة للسفير فوشيه أعرب فيها عن سعادته في زيارة هذه المؤسسة الانسانية الرائدة والعريقة في وقوفها الى جانب المحتاجين، وهي تبذل جهودا كبيرة في تقديم يد العون لالاف اللبنانيين وعلى جميع الاصعدة وخصوصا على الصعيدين الاجتماعي والصحي. مشيرا الى التعاون والتنسيق من اجل الافضل على كل المستويات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top