2018- 07 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سليمان يدّعي على مروّجي شائعة السيارات والمرآب logo بالفيديو.. حزب الله يشن هجوماً لاذعاً على جميل السيّد logo غرق قارب للمهاجرين يحمل 160 شخصا قبالة قبرص logo محامية لبنانية تكشف عن العرض الذي قدمه صالح إلى ابنة صدام logo مشير المصري: مسيرات العودة مستمرة والمقاومة يدها على الزناد logo رئيس اتحاد بلديات الشقيف: مناقصة لتشغيل معمل معالجة النفايات في 24 آب logo 13 حريقا في مستوطنات غلاف غزة منذ الصباح بفعل البالونات الحارقة logo 13 حريقا في غلاف غزة منذ الصباح بفعل البالونات الحارقة
فوشيه زار كاريتاس: مؤسسة رائدة وعريقة في وقوفها الى جانب المحتاجين
2018-07-11 15:59:22



 زار السفير الفرنسي في بيروت برونو فوشيه المقر الرئيسي لكاريتاس لبنان في مبنى الادارة المركزية لكاريتاس في سن الفيل - قبل ظهر اليوم حيث كان في استقباله رئيس رابطة كاريتاس الاب بول كرم ومسؤولي قسم الخدمات الطبية والاجتماعية في كاريتاس.



وبعد كلمة ترحيبية القاها الاب كرم شدد فيها على أهمية الزيارة لسفير دولة صديقة وعزيزة على قلوب اللبنانيين، وأملا بالتعاون الذي تطمح اليه كاريتاس من قبل فرنسا.



وتم تقديم عرض لنشاطات وأعمال ومهام كل قسم من أقسام كاريتاس ومشاريعها الحالية وخلال السنوات الماضية.



ثم كانت كلمة للسفير فوشيه أعرب فيها عن سعادته في زيارة هذه المؤسسة الانسانية الرائدة والعريقة في وقوفها الى جانب المحتاجين، وهي تبذل جهودا كبيرة في تقديم يد العون لالاف اللبنانيين وعلى جميع الاصعدة وخصوصا على الصعيدين الاجتماعي والصحي. مشيرا الى التعاون والتنسيق من اجل الافضل على كل المستويات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top