2018- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo "حركة الاستقلال" تُطلق قطاع المرأة logo بالصور: انتشال جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء logo في دير الاحمر.. إطلاق نار على فانيسا فخري logo جريح بانفجار قنبلة عنقودية في حولا logo الراعي من كندا: الوضع الاقتصادي في لبنان يمر بمرحلة خطرة جدا logo أبو فاعور: قانون الإنتخابات الملعون عمّق الطائفية logo إشبيلية يضرب شباك ليفانتي بسداسية logo خاص : ماذا قال فادي بستاني قبل انطلاق نهائيات الانزلاق كار بارك في بيروت ؟
داليا داغر قدمت درع جمعية "ع سطوح بيروت" للرئيس عون
2018-07-11 19:59:32



قامت الإعلامية داليا داغر، مؤسِسة جمعية "ع سطوح بيروت"،وأعضاء الجمعية بزيارة فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري، وقدمت له درع الجمعية لهذا العام، تقديراً لدعمه، وللجهود التي بذلها بهدف انجاح "تيليتون سطوح بيروت ٢٠١٧"، وهو عبارة عن "شجرة الحياة" محفورة على خارطة لبنان.

كما ووضعته بأجواء الإنجازات التي حققها "تيليتون سطوح بيروت ٢٠١٧"، والمساعدات التي تم تقديمها لعائلات محتاجة ومرضى.

كذلك، اطلعته داغر على خطة الجمعية المستقبلية، والمشاريع المقبلة، المنوي انجازها، والتي كانت قد اطلقتها في المؤتمر الصحفي الذي عقدته في 25 حزيران الماضي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top