2018- 11 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مصر تسعى إلى زيادة المساهمة المحلية في صناعات الكهرباء logo أسعارعملات الدول العربية مقابل الدولار الأميركى الإثنين logo المؤسسات السعودية تزيد من عمليات الشراء في سوق الأسهم المحلية logo صندوق النقد يخفض توقعات النمو اللبناني إلى 1 % مع ارتفاع التضخم logo صندوق النقد يخفض توقعات النمو اللبناني إلى 1 % مع ارتفاع التضخم logo من هو الحاكم الفعلي للبنان؟ logo الجيش يعمل على مداهمة منازل مطلقي النار في الحمودية logo المواقع الالكترونية اللبنانية تحت مرمى العقوبات الاميركية
هبوط جديد للعملة التركية مقابل الدولار الأميركي
2018-07-11 20:58:13


هبوط جديد للعملة التركية مقابل الدولار الأميركي




هبط سعر الليرة التركية أمام الدولار الأمريكي، حيث سجل الدولار الواحد 4.8 ليرة تركية، في انخفاض جديد للعملة التركية، في أعقاب التشكيل الوزاري ونتائج الانتخابات الرئاسية. 



يأتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه البورصة التركية انخفاضا كبيرا على مدى اليومين الماضيين متأثرة بمخاوف المستثمرين من اختيار اردوغان لصهره البراء البيرق كوزير للمالية. 



ويعد اختيار البيرق، الرجل الذي يمتلك ثقة اردوغان، سببا كافيا لتدهور الاقتصاد التركي، باعتباره ليس من أهل الخبرة في الأمور الاقتصادية، وسط مخاوف بين المستثمرين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top