2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بانفجار قرب حاجز عسكري في تركيا logo الجيش الليبي يبسط سيطرته على "مرزق".. ويطارد "الإرهابيين" logo جبق: سنحاول ايجاد خطة صحية شاملة لتخفيف المعاناة عن المواطن logo منصور: طالما الشعب الفلسطيني مصمم على المقاومة لن يتحقق ما تطمح اليه اسرائيل logo غسان عطالله: بدأت بالبحث في ما بعد اقفال وزارة المهجرين باطلاق وزارة للانماء logo جرافات وزارة الاشغال واصلت فتح الطرق المقفلة بالثلوج في أعالي عكار logo اسقاط الجنسية البريطانية عن شابة انضمت الى داعش في سوريا logo هارون: المستشفيات الخاصة تقوم بواجباتها بمعالجة المرضى في قسم الطوارئ
بالصورة- ممثلة إشتهرت بدور خيرو في أبو الهنا.. شاهدوا كيف أصبحت
2018-07-11 20:59:39

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة للممثلة السورية ​إيمان الغوري​، بدت فيها وقد فقدت الكثير من وزنها، حيث كانت تجسّد دور المرأة البدينة البسيطة.

وإشتهرت الممثلة إيمان الغوري بتجسيدها لشخصية "خيرو" في مسلسل "​أحلام أبو الهنا​"، وهو من بطولة الممثل السوري ​دريد لحام​، وقد جرى عرضه في العام 1996. 

يُذكر أن إيمان الغوري كانت قد عادت الى الساحة ان ليبانونية والدرامية تحديداً، بعد غياب طويل وذلك من خلال المسلسل الحلبي "روزانا​" في العام 2017، وذلك بعد إعلانها الإعتزال بعد مرور 4 سنوات على عرض مسلسل "أحلام أبو الهنا" لأول مرة، بعدما تزوّجت وأنجبت طفلها.

 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top