2018- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo "حركة الاستقلال" تُطلق قطاع المرأة logo بالصور: انتشال جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء logo في دير الاحمر.. إطلاق نار على فانيسا فخري logo جريح بانفجار قنبلة عنقودية في حولا logo الراعي من كندا: الوضع الاقتصادي في لبنان يمر بمرحلة خطرة جدا logo أبو فاعور: قانون الإنتخابات الملعون عمّق الطائفية logo إشبيلية يضرب شباك ليفانتي بسداسية logo خاص : ماذا قال فادي بستاني قبل انطلاق نهائيات الانزلاق كار بارك في بيروت ؟
الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار مقابل اليوان
2018-07-11 21:58:03


الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار مقابل اليوان


انخفضت أسعار الذهب اليوم الأربعاء في الوقت الذي زاد فيه الدولار مقابل اليوان بعد أن هددت الولايات المتحدة بفرض رسوم إضافية على سلع صينية مما تسبب في تصاعد توترات تجارية بين أكبر اقتصادين في العالم.



وزادت إدارة ترامب حدة نزاعها التجاري مع الصين، مهددة بفرص رسوم بنسبة عشرة بالمئة على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار.



جاء هذا النبأ بعد أن فرضت واشنطن رسوما نسبتها 25 بالمئة على واردات صينية بقيمة 34 مليار دولار الأسبوع الماضي. وردت بكين على الفور بفرض رسوم مماثلة على سلع أمريكية بنفس القيمة تستوردها الصين.



وبحلول الساعة 0710 بتوقيت جرينتش انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1251.43 دولار للأوقية (الأونصة). وفي الجلسة السابقة بلغ المعدن النفيس أدنى مستوى في أسبوع عند 1246.81 دولار للأوقية. وهبط الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس آب 0.3 بالمئة إلى 1252.30 دولار للأوقية.



وهبط اليوان الصيني في الأسواق الخارجية إلى 6.6918 للدولار، ليتراجع أكثر من 0.5 بالمئة بالمقارنة مع مستوياته في أواخر التعاملات الأمريكية وليقترب من أدنى مستوى في 11 شهرا عند 6.7344 والذي لامسه في الثالث من يوليو تموز.



ويزيد ارتفاع العملة الأمريكية تكلفة الذهب على حائزي العملات الأخرى غير الدولار المقوم به المعدن النفيس.



وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة 0.8 بالمئة إلى 15.92 دولار للأوقية وهبط البلاتين 0.5 بالمئة إلى 837.70 دولار للأوقية. وفي وقت سابق من الجلسة انخفاض المعدنان لأدنى مستوياتهما منذ الثالث من يوليو تموز.



وانخفض البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 938.03 دولار للأوقية بعد أن هبط لأدنى مستوى في أسبوعين عند 934.35 دولار



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top