2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بانفجار قرب حاجز عسكري في تركيا logo الجيش الليبي يبسط سيطرته على "مرزق".. ويطارد "الإرهابيين" logo جبق: سنحاول ايجاد خطة صحية شاملة لتخفيف المعاناة عن المواطن logo منصور: طالما الشعب الفلسطيني مصمم على المقاومة لن يتحقق ما تطمح اليه اسرائيل logo غسان عطالله: بدأت بالبحث في ما بعد اقفال وزارة المهجرين باطلاق وزارة للانماء logo جرافات وزارة الاشغال واصلت فتح الطرق المقفلة بالثلوج في أعالي عكار logo اسقاط الجنسية البريطانية عن شابة انضمت الى داعش في سوريا logo هارون: المستشفيات الخاصة تقوم بواجباتها بمعالجة المرضى في قسم الطوارئ
برلين: لسنا أسرى لروسيا أو الولايات المتحدة
2018-07-11 22:03:39

صرح وزير الخارجية الألماني هايكو ماس بأن ألمانيا ليست "أسيرة" لروسيا أو للولايات المتحدة، ردا على انتقادات الرئيس الأميركي دونالد ترمب علاقات برلين بموسكو.

وقال ماس للصحفيين على هامش قمة حلف الناتو في بروكسل: "نحن لسنا أسرى لروسيا ولا للولايات المتحدة"، مضيفا: "نحن من الدول الضامنة للعالم الحر وهذا سيبقى كما هو".

وجاء ذلك ردا على تصريح ترامب حول أن ألمانيا أصبحت "تحت تحكم" موسكو بسبب اعتمادها على توريدات المحروقات من روسيا.

وبشأن زيادة النفقات العسكرية تلبية لمطالبة حلف الناتو، أكد ماس أن برلين تخطط لزيادة النفقات بنسبة 80 بالمئة حتى عام 2024، علما بأن ألمانيا تنفق حاليا نحو 1.2 بالمئة من ناتجها المحلي الإجمالي على الدفاع، فيما يهدف الناتو إلى أن تصل نفقات كل دولة من الدول الأعضاء على الدفاع إلى 2 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2024.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top