2018- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo "حركة الاستقلال" تُطلق قطاع المرأة logo بالصور: انتشال جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء logo في دير الاحمر.. إطلاق نار على فانيسا فخري logo جريح بانفجار قنبلة عنقودية في حولا logo الراعي من كندا: الوضع الاقتصادي في لبنان يمر بمرحلة خطرة جدا logo أبو فاعور: قانون الإنتخابات الملعون عمّق الطائفية logo إشبيلية يضرب شباك ليفانتي بسداسية logo خاص : ماذا قال فادي بستاني قبل انطلاق نهائيات الانزلاق كار بارك في بيروت ؟
أبي خليل: فوقوا وتذكروا احجامكم!
2018-07-11 23:03:52

لفت وزير الطاقة والمياه ​في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل​، في تغريدة له على حسابه عبر تويتر، الى أن "من يعرقل ​تشكيل الحكومة​ هو من يطالب بما ليس من حقه" مضيفاً "لم يمضي شهران على ​الانتخابات​، فوقوا وتذكروا احجامكم".من يعرقل تشكيل الحكومة هو من يطالب بما ليس من حقه. لم يمضي شهران على الانتخابات فوقوا و تذكروا احجامكم!— Cesar Abi Khalil (@CesarAbiKhalil) July 11, 2018


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top