2018- 07 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سليمان يدّعي على مروّجي شائعة السيارات والمرآب logo بالفيديو.. حزب الله يشن هجوماً لاذعاً على جميل السيّد logo غرق قارب للمهاجرين يحمل 160 شخصا قبالة قبرص logo محامية لبنانية تكشف عن العرض الذي قدمه صالح إلى ابنة صدام logo مشير المصري: مسيرات العودة مستمرة والمقاومة يدها على الزناد logo رئيس اتحاد بلديات الشقيف: مناقصة لتشغيل معمل معالجة النفايات في 24 آب logo 13 حريقا في مستوطنات غلاف غزة منذ الصباح بفعل البالونات الحارقة logo 13 حريقا في غلاف غزة منذ الصباح بفعل البالونات الحارقة
ملعقة يوميًا من هذه الوصفة لعلاقة زوجية ناجحة
2018-07-12 03:02:39


ملعقة يوميًا من هذه الوصفة لعلاقة زوجية ناجحة


فوائد عديدة لتناول بذور الكتان لدعم إنتاج الهرمونات في المبيضين لدى النساء وضبط مستوى الضغط وتحسين أداء المفاصل والأوعية الدموية لدى الرجال أيضا.



وأكد الدكتور خالد يوسف استشارى التغذية العلاجية والسمنة ل"صدى البلد"، أن تناول ملعقة يوميا من بذور الكتان تعمل على توسيع الأوعية الدموية وضخ أفضل للدم فى الأعضاء التناسلية للرجال وتوازن هرمونى أفضل للنساء وضخ أفضل للدم فى الأعضاء التناسلية لكليهما.



ولفت إلى أن تناول تلك البذور يعمل على الحفاظ على صحة القلب والوقاية من تراكم الصفائح الدهنية في الشرايين التاجية وتحفيز جهاز المناعة ورفع مستويات السكر والكوليسترول فى الدم إليك وصفة خارقة من بذور الكتان للرجدال والنساء لمنحهم الطاقة.



ومكونات الوصفة:



ملعقتان كبيرتان من بذور الكتان المطحونة



ملعقة كبيرة من العسل الصافي



طريقة التحضير:



- أخلطى كل من بذور الكتان والعسل وأمزجيهم جيدا وتناول ملعقة من هذا المزيج يوميا فهو يعمل على ضخ أفضل للدم فى الأعضاء التناسلية و محاربة الكوليسترول الذى يترسب حول الشرايين والأوردة .. ويعوق القيام بعلاقة زوجية ناجحة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top