2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo "الكتائب حاجة للبنان" logo خريس: لا يمكن المساواة بين عملاء إسرائيل ومن تعامل مع الأشقاء logo البستاني: مجزرة الدامور جريمة حرب ضد الإنسانية logo الشامسي: عكار تعتبر صمام الأمان logo سعد: لن نستكين قبل ان نحقق مشروعنا logo علي خريس: العدو الإسرائيلي سيبقى العدو الأول والأساسي logo فريد البستاني: مجزرة الدامور نكبة وجريمة حرب ضد الانسانية logo جريح نتيجة حادث تصادم بين سيارة ودراجة كهربائية في الحدث
مؤتمر لاطلاق دراسة حول مشاركة المرأة في الحياة العامة يوم الخميس
2018-07-17 14:59:05



يعقد "المركز العربي لتطوير حكم القانون والنزاهة" مؤتمر وطني لإطلاق دراسة حول "مشاركة المرأة في الحياة العامة" وذلك يوم الخميس الواقع فيه 26 تموز 2018 عند الساعة العاشرة صباحاً في فندق هيلتون بيروت حبتور.



يندرج هذا المؤتمر ضمن إطار مشروع "تشجيع الأصوات المهمّشة في عملية المشاركة السياسية في لبنان"، الذي يتولى المركز تنفيذه بدعم وتمويل من وزارة الخارجية الأميركية، والذي يهدف بشكل رئيسي الى المساهمة في تعزيز وتفعيل ودعم مشاركة أكثر فعالية للمرأة على كافة الاصعدة لاسيما الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في لبنان.



سيتم خلال هذا المؤتمر اطلاق دراسة قانونية تسلط الضوء على ما تحتاجه مجموعتنا التشريعية من قوانين جديدة تعدّل او تضيف الى ما هو موجود بهدف تعزيز دور المرأة ومشاركتها في الحياة العامة.



سيشارك في هذا المؤتمر ممثلون عن الوزارات المعنية والنواب، بالإضافة الى مجموعة من القضاة، والمحامين، وممثلين عن هيئات المجتمع المدني المعنية والخبراء والناشطين وممثلين عن المنظّمات الاقليمية والدولية المعنية بموضوع حقوق المرأة.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top