2018- 12 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: انقلاب سيارة على أوتوستراد عمشيت logo جنبلاط: البشير يزور بشار logo تفاؤل بولادة الحكومة قبل الأعياد ... ورسالة روسية الى بيروت logo استبعاد استجابة مجلس الأمن وأميركا لطلب إسرائيل بشأن حزب الله logo كرامي: لم يطلب منا أحد أن نستقيل من كتلنا logo حل وسط يجمع الحريري بالنواب السنة المستقلين في بعبدا logo من يمتلك ″الوصفة السحرية″ لولادة الحكومة؟… غسان ريفي logo سجال كرامي ـ المستقبل.. يُجهض مساعي حلّ العقدة السنّية… عبد الكافي الصمد
غرفة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الكورية للاستثمار المالي
2018-07-25 11:57:31


غرفة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الكورية للاستثمار المالي


وقعت " غرفة تجارة و صناعة أبوظبي " مذكرة تفاهم مع " الجمعية الكورية للاستثمار المالي " و ذلك خلال الاجتماع الذي جمعهما اليوم بمقر الغرفة .



وقع المذكرة سعادة إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي و سعادة يونج ون كون - رئيس مجلس الجمعية الكورية للاستثمار المالي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة في الغرفة و ممثلي الجهات المشاركة في الإجتماع.



و قال المحمود إن الجمعية الكورية للاستثمار المالي تعتبر من المؤسسات الرائدة التي توفر العديد من الخدمات لتطوير سوق رأس المال و حماية المستثمر ورحب بتوقيع مذكرة التفاهم.



و أكد أن العلاقات الإماراتية - الكورية الجنوبية شهدت تطورا ملحوظا في مختلف المجالات وذلك منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ..



مشيرا إلى أن الجانبين اتفقا على تعزيز العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية ومواصلة السعي لتطويرها خاصة على الصعد التجارية والاستثمارية.



و أوضح أن علاقة غرفة أبوظبي مع الجانب الكوري الجنوبي علاقة استثنائية وطيدة تكللت بافتتاح المكتب التجاري التمثيلي للغرفة في العاصمة الكورية سيؤول في العام 2015 وذلك في إطار الاستراتيجية الهادفة للتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في أبوظبي وجذب المزيد من الشركات الكورية للاستثمار في القطاعات التي حددتها رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 وكذلك تعريف الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في إمارة أبوظبي بالفرص التجارية والاستثمارية المتاحة في كوريا الجنوبية ودعم قدرتها على إقامة شراكات و تعاون اقتصادي واستثماري مثمر يعود بالنفع على الجانبين.



و أكد سعادة إبراهيم المحمود أن عدد الشركات الكورية المسجلة في غرفة أبوظبي بلغت 77 شركة في العام 2018.. مشيرا إلى أن زيارة الوفد التجاري الكوري وما صاحبها من توقيع لمذكرة التفاهم جاء ليضيف مزيدا من الأهمية و التميز في إطار ما تشهده العلاقة الاقتصادية بين غرفة أبوظبي و الجانب الكوري الجنوبي.



و دعا المحمود - خلال الاجتماع - المستثمرين ورجال الأعمال وشركات القطاع الخاص في كوريا الجنوبية إلى تعزيز وتنمية استثماراتهم في إمارة أبوظبي مستفيدين من الخدمات التي تقدمها الغرفة .. لافتا إلى أن غرفة أبوظبي على أتم الاستعداد لدعم الشركات الكورية الراغبة في العمل و الاستثمار في إمارة أبوظبي و توفير كل التسهيلات اللازمة لإنجاح الاستثمارات الكورية في الإمارة لتوسيع نطاق التعاون الاقتصادي والارتقاء به لتحقيق الأهداف المشتركة بين الجانبين.



من جهته أكد سعادة يونج ون كون أهمية إبرام مذكرة التفاهم التي من شأنها تعزيز علاقات التعاون بين الجمعية وغرفة أبوظبي وهو ما يعبر عن عمق العلاقات الاقتصادية والاستثمارية الثنائية بين الجانبين والتي ستعززها تلك المذكرة في ظل ارتفاع معدلات التبادل التجاري سنويا وذلك لجذب مزيد من مؤسسات القطاع الخاص الكورية للاستثمار وإطلاق الأعمال التجارية في إمارة أبوظبي.



وعلى هامش الاجتماع .. قدم ممثلو مكتب أبوظبي للاستثمار وشركة مبادلة للاستثمار وشركة الدار العقارية وحديقة الحيوانات في مدينة العين عروضا حول جهاتهم و شركاتهم بغية تعريف الوفد التجاري الكوري على فرص الاستثمار في إمارة أبوظبي وتسليط الضوء على أهم الإنجازات الاستثمارية التجارية التي شهدتها الإمارة مؤخرا في مجال الاستثمارات العقارية والسياحية والاقتصادية وغيرها من المجالات .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top