2018- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo جورج قرداحي فوق القانون و "أمن المطار" يعاونه logo الجراح: لا عراقيل خارجية تحول دون تشكيل الحكومة logo مقدمات نشرات اخبار المسائية ليوم 14/8/2018 logo لحود ردًا على السنيورة: السرد التاريخي لا يحتمل التمويه logo زوجة قيادي مقرب من البغدادي تسرد آخر أيام داعش بالعراق logo مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه logo فوائد وأضرار الضوء الأزرق على الحالة النفسية والجنسية والجسدية logo خطأ طبي يتسبب في "غرغرينة لـ"العضو الذكري لطفل
هواوي تطوّر أداء الألعاب في أجهزتها مع تحديث GPU Turbo
2018-07-25 10:38:00

أعلنت شركة هواوي عن قائمة الأجهزة التي ستحصل على تقنية تسريع وحدات معالجة الألعاب الجديدة GPU Turbo، ميزة برمجية تكنولوجية تم تصميمها من الصفر، من شأنها أن تحسن قدرة الهاتف على معالجة الرسوميات المتعلّقة بالألعاب. سيكون متاحاً  لمجموعة من أجهزة هواوي كجزء من تحديث EMUI، وسيسمح GPU Turbo للمستخدمين بالاستمتاع بعروض اللعب المحسنة بشكل كبير دون الحاجة إلى تطوير أجهزتهم.

يواجه هذا القطاع تحديًا حيث لا تستطيع وحدات معالجة الرسوم GPU مواكبة الطلب على المزيد من التطبيقات الكثيفة الرسوم البيانية ، مثل الألعاب و الـVR. يعتبر أسلوب هواوي لإعادة تصميم كيفية معالجة الرسوميات على مستوى النظام طريقة جديدة تمثل التزام الشركة بالابتكار ودعم أجهزتها لفترة طويلة من الوقت بعد الإطلاق. أخذ مهندسو هواوي إشارات التصميم من الـTurbochargers الخاصّة بالسيارات، والتي تستخدم كاسطوانة لإطعام الهواء الزائد في محرك الاحتراق وإعطاء السيارة دفعة إضافية من الطاقة دون أي مصروف إضافيّ للوقود. وقد تم تطبيق نفس المفهوم على GPU Turbo، التي تأخذ اسمها من turbochargers الخاص بالسيارات.

 إنّ تقنيّة GPU Turbo قادرة على تسريع الأداء من خلال الاستفادة المثلى من استخدام البرمجيات وموارد الأجهزة. ستعمل GPU Turbo على رفع مستوى أداء الـGPU عبر هواتف هواوي الذكية ، بدءًا من سلسلة HUAWEI Mate 10 وسلسلةP20 في شهر آب. مع تفعيل الـGPU Turbo، ستتحسّن كفاءة معالج الرسوميات بنسبة تصل إلى 60% مع خفض استهلاك الطاقة بنسبة 30% وبهذا تستفيد كمستخدم من جانبين وهما تحسين أداء الهاتف وكذلك زيادة عمر البطارية.

 يعبّر هذا التحديث عن كيفية تعامل شركة هواوي مع طلب المستخدمين لتجربة سلسلة، وذلك من خلال الابتكار. سوف يظهر التحسن على نطاق واسع عند لعب ألعاب كبيرة للغاية. ستدعم GPU Turbo مبدئيًا PUBG MOBILE و Mobile Legends: Bang Bang، وهما لعبتان رائدتان متعدّدة اللاعبين، كل منهما يتميّزان بملايين المستخدمين الناشطين. سيتم الإعلان عن الألعاب الإضافية التي سوف تستفيد من هذا التحديث في وقت لاحق.

 "أداء الرسومات أصبح حجر الزاوية في الأجهزة المحمولة، وتشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات، وخاصة الألعاب"، قال السيّد رايان لوي، AVP تسويق البرمجيات في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين. "تمثل الألعاب على الأجهزة المحمولة المنصة التي تشهد أكبر قدر من الابتكار، حيث يتمتّع المستخدمون بألعاب ذات رسوم بيانية جميلة وأكثر تطوراً مما يتطلّب جهازاً أكثر قوّة. تجعل GPU Turbo من تجارب الألعاب المتطورة أمراً ممكناً وفي نفس الوقت، تطلق إمكانات التطبيقات الأخرى التي تتطلّب طاقة مثل تقنية AR / VR الموفّرة للطاقة للتسوق والتعلم والمرح."

 ويأتي كشف النقاب عن GPU Turbo في مرحلة حاسمة، خاصة وأنّ الألعاب عبر الهواتف المحمولة تشهد ارتفاعًا حادًا عالميًا. في عام 2017 ، كان الإنفاق على الألعاب عبر الأجهزة المحمولة أكبر بمرتين من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وحوالي أربع مرات أكثر من أجهزة الألعاب التقليدية، وفقًا لمؤسسة IDC. ويمثل قطاع الألعاب عبر الأجهزة المحمولة 46.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 42 في المائة من إجمالي سوق الولايات المتحدة من عائدات الألعاب في عام 2017، البالغ 108.9 مليار دولار، حسبما أفادت Newzoo، وهي مؤسسة استخبارات السوق لصناعات الألعاب وأجهزة المحمول والصناعات الإلكترونية. تظهر الأرقام الخاصّة بالهواتف المحمولة زيادة بنسبة 19٪ مقارنة بالسنة السابقة.

 وبصرف النظر عن الألعاب المحمولة ، فإن GPU Turbo سيوفّر تجربة EMUI محسنة لأجهزة هواوي. كما ستستفيد التقنيات الحديثة مثل AR و VR من تحسّن في الأداء، مما يفتح فرصًا غير محدودة أمام الفصول الافتراضية والتسوق عبر الإنترنت والتطبيب عن بُعد وغيرها. على سبيل المثال، من خلال AR و VR، يمكن للمستخدمين القيام بجولة في مكان ما من خلال هواتفهم الذكية، كما لو أنّهم موجودين هناك. يساعد GPU Turbo الجهاز في ضمان تشغيل هذه التطبيقات الكبيرة التي تحتوي على الرسوميات بسلاسة قدر الإمكان.

 سوف يقوم هواوي بإطلاق هذه التحديثات بشكل تدريجيّ ابتداءً من آب المقبل في HUAWEI Mate 10 وHUAWEI Mate 10 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 10، و HUAWEI P20 Pro و HUAWEI P20 و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS.

 ملاحظات للمحررين:

الجدول الزمني العالميّ لإطلاق GPU Turbo

 

النموذج

المناطق

تاريخ الإطلاق

HUAWEI Mate 10, Mate 10 Pro, Mate RS

Europe, Russia, Asia Pacific, Middle East, Africa

August 2018

HUAWEI P20 and P20 Pro

Europe, Russia, Asia Pacific, Middle East, Africa

August 2018

HUAWEI Mate 10 Lite

All Markets

September 2018

HUAWEI Nova 2i

All Markets

September 2018

HUAWEI P Smart

All Markets

September 2018

HUAWEI P20 Lite

Europe, Asia Pacific, Middle East, Africa

September 2018

HUAWEI Y9 2018

All Markets

September 2018

HUAWEI Mate 9 and Mate 9 Pro

All Markets

November 2018

HUAWEI P10 and P10 Plus

All Markets

November 2018

 حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وقامت بإنشاء 15 مركز للبحوث في الولايات المتحدة الأميركية، ألمانيا، السويد، روسيا، الهند والصين. تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة وغيرها. تملك شبكة هواوي العالمية ما يقارب الـ30 عامًا من الخبرة في مجال الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التقنية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top