2018- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo جورج قرداحي فوق القانون و "أمن المطار" يعاونه logo الجراح: لا عراقيل خارجية تحول دون تشكيل الحكومة logo مقدمات نشرات اخبار المسائية ليوم 14/8/2018 logo لحود ردًا على السنيورة: السرد التاريخي لا يحتمل التمويه logo زوجة قيادي مقرب من البغدادي تسرد آخر أيام داعش بالعراق logo مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه logo فوائد وأضرار الضوء الأزرق على الحالة النفسية والجنسية والجسدية logo خطأ طبي يتسبب في "غرغرينة لـ"العضو الذكري لطفل
صيفيات بشرّي 2018 في تحية للجيش: لن نقبل بسلاح ثان
2018-08-05 15:01:00

استهلت بلدية بشري "صيفيات بشري 2018" بالاحتفال بعيد #الجيش، واقيم بالمناسبة حفل غنائي أحيته فرقة موسيقى الجيش بقيادة الملازم الاول طارق رحمة امام القصر البلدي، بحضور النائب جوزف اسحق ممثلاً رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية الدكتور سمير #جعجع وزوجته النائبة ستريدا جعجع، قائد الجيش العماد جوزف عون ممثلا بالعميد الركن مرسال كيروز، قادة الأجهزة الأمنية في بشري ومنطقة الشمال، المخاتير ورؤساء الجمعيات واللجان في بشري، مديري المدارس وعدد من الكهنة وحشد من المواطنين ومحبي الجيش. 

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني معزوفاً من موسيقى الجيش، تلاه ترحيب من مقدم الحفل الإعلامي شربل رحمة، ثم كلمة لرئيس بلدية بشري فرادي كيروز قال فيها: "هذه المناسبة ليست مناسبة سنوية عادية تمر في ذاكرة اللبنانيين، بقدر ما هي تحية وفاء ومحبة للجيش اللبناني وتضحياته الذي هو صاحب الفضل الوحيد بحماية حدود الوطن والحفاظ على السلم الأهلي والشرعية على كامل الاراضي اللبنانية".  

وأضاف: "صيفيتنا ستكون جميلة خصوصاً لانها استهلت بحفل لتكريم الجيش، الذي مهما كتبنا عنه سيظل قليل امام دماء الذين استشهدوا ليحافظوا على كرامة هذا الوطن. من هنا من بشرّي نريد ان نقول، انه لا نقبل ولن نقبل الان ولا بعد مليون سنة ان يكون هناك سلاح ثانٍ في هذا البلد غير سلاح الجيش اللبناني والقوى الشرعية، والجيش وحده المخول بحماية حدود الوطن من اي طغيان، وكلنا بتصرفه حين يدقّ الخطر على لبنان". 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top