2018- 12 - 11   |   بحث في الموقع  
logo جريحان بإنقلاب سيارة في جعيتا logo فادي سعد يعلن تضامنه مع راغب علامة logo ماكرون: أطالب الحكومة برفع الأجور وتخفيض الضرائب logo عبر صحيفة سعودية..إسرائيل تهدد بقصف جنوب لبنان logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين في 10/12/2018 logo وفد إسرائيلي يناقش في موسكو عملية "درع الشمال" logo أمير الكويت يدخل المستشفى logo الصين تصفع “الآيفون الأميركي”
الابراج والعناد .. برج الجدي ملك العناد
2018-08-09 16:02:20

 

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يتربع على عرش قائمة العناد هو ملك العناد بين الأبراج، متصلب الرأي ويسعى دائما ليثبت صحة وجهة نظره، ولديه استعداد أن يحارب الجميع من أجل رأيه الذي يراه صائب دائما.

يعتبر برج الجدي من أكثر الأبراج عنادا وتمسكا برأيه، ويرفض النقاش ولا يقتنع برأي آخر، وبالتالي لا تقاس الأمور عند مولود برج الجدي بعلاقته الخاصة بشخص ما، لكن بمدى نجاح هذا الشخص ، فعندما ينصحه شخصا ناجحا يثق برج الجدي في قدراته، من المتوقع أن يفكر في الأمر، لكن مجرد التفكير فقط، فبرج الجدي لا يتراجع عن رأيه، كما أن صاحب هذا البرج يفكر مليا قبل أن يتخذ أي قرار، وبالتالي في أغلب الأحيان يصيب في اختياراته خاصة في حياته العملية.

يحاول مولود هذا البرج التعامل مع الآخرين بالتساوي ودون تفريق، حتّى ولو عنى الأمر التصرف ببرود ولامبالاة مع بعض الأشخاص الذين يمرون بظروف إستثنائية أو صعبة. في المقابل، يواجه صعوبة كبيرة في المسامحة أو تفهم ظروف المقربين منه إن أخطأوا بحقه.

إقرأ أيضاً:

جميع مشاهير برج الجدي

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/08/2018



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top