2018- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo جورج قرداحي فوق القانون و "أمن المطار" يعاونه logo الجراح: لا عراقيل خارجية تحول دون تشكيل الحكومة logo مقدمات نشرات اخبار المسائية ليوم 14/8/2018 logo لحود ردًا على السنيورة: السرد التاريخي لا يحتمل التمويه logo زوجة قيادي مقرب من البغدادي تسرد آخر أيام داعش بالعراق logo مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه logo فوائد وأضرار الضوء الأزرق على الحالة النفسية والجنسية والجسدية logo خطأ طبي يتسبب في "غرغرينة لـ"العضو الذكري لطفل
الابراج والعناد .. برج الدلو المعاند الصعب
2018-08-09 17:02:37

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

الدلو من الأبراج العنيدة التي تتمسك برأيها حتى النهاية، كما أنه من الأبراج الحساسة، لذلك ملاحظاتنا حول الشكل أو حسهم في الموضة سيجعلهم يختبرون ألماً غير مسبوق.
في حال قمنا وبشكل غير متعمد بإستبعاد الدلو عن نشاط ما فسيدخل في مرحلة الصمت التي يختبر خلالها جميع أنواع مشاعر الحزن ، وسيصبح من الصعب أن يغير عناده في الزعل !!

الدلو يقتنع بقدراته العقلية، لذلك لن يتراجع عن قرارته بسهولة، لكن من الممكن أن يصغي لصديق قديم يثق به، وجرب نصائحه من قبل، ولكن ليس شرطا أن يغير رأيه، ولكنه سيضع كلام صديقه في الاعتبار.

إقرأ أيضاً:

جميع مشاهير برج الدلو

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/08/2018



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top