2019- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مرق العظام يُساعد على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية logo وفاة فيكتوريا وديع نخله logo عكار: بعد اقدامه على اغتصاب بناته.. عائلته تطالب باعدامه logo هل تعود تيا ديب إلى منزل والدتها نوال الزغبي؟ logo شحاتة يؤكد أن التقشير الكيميائي للبشرة خطر جدًا logo أدوية المستقبل.. روبوتات صغيرة نبتلعها logo نيمار يستعرض مهاراته مع “حبيب الملح” logo الاعلامية ميّ منسى.. فارقت الحياة
الابراج والعناد .. برج الحوت المعاند الحساس
2018-08-09 18:03:04

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

كل شيء يجرح مشاعر الحوت، التعامل معه أشبه بالسير في حقل ألغام ويجب التفكير بكل كلمة وإعادة النظر بكل تصرف عشرات المرات قبل تطبيقه، يأخذ جميع الأمور على أنها إهانة شخصية وحين يشعر بأننا قمنا بجرح مشاعره سيفقد ثقته بنا، وسيصبح من الصعب أن يغير هذه النظرة أو هذا الرأي .

مولود برج الحوت بشخصيته الرومانسية يفكر كثيرا ولكنه يتراجع عن قراره في بعض الأحيان عندما يشعر أن القرار قد يكون غير صحيح، ونقطة ضعف برج الحوت هي أبنائه فهو لا يستطيع رد طلباتهم، وقد يبدل آرائه من أجلهم.

إقرأ أيضاً:

جميع مشاهير برج الحوت

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/08/2018



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top