2018- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo جورج قرداحي فوق القانون و "أمن المطار" يعاونه logo الجراح: لا عراقيل خارجية تحول دون تشكيل الحكومة logo مقدمات نشرات اخبار المسائية ليوم 14/8/2018 logo لحود ردًا على السنيورة: السرد التاريخي لا يحتمل التمويه logo زوجة قيادي مقرب من البغدادي تسرد آخر أيام داعش بالعراق logo مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه logo فوائد وأضرار الضوء الأزرق على الحالة النفسية والجنسية والجسدية logo خطأ طبي يتسبب في "غرغرينة لـ"العضو الذكري لطفل
تظاهُر النساء المستمر بهزة الجماع يدل على الخيانة
2018-08-10 04:02:33


تظاهُر النساء المستمر بهزة الجماع يدل على الخيانة


كشفت دراسة حديثة أن التظاهر المستمر والمتكرر بهزة الجماع لدى المرأة أثناء العلاقة الجنسية، يدل على أنها تخون شريك حياتها، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



وعلى الرغم من أن الدراسة مثيرة للانتباه فإنها لا تربط بين النساء اللاتي تقل عندها هزة الجماع، وعدد مرات خيانة الطرف الآخر، فهي ببساطة ترجح احتمالية الخيانة في حالة التظاهر المستمر بهزة الجماع.



واستعان الباحثون القائمون على الدراسة بمجموعة تضم 138 فتاة و121 شابا من طلاب الجامعات الذين مارسوا علاقات جنسية، ثم خضعت الفتيات لأسئلة حول قوة وعدد هزات الجماع التي وصلن لها، بينما خضع الشباب لأسئلة حول عدد المرات التي وصلت فيها صديقاتهم إلى هزة الجماع.



كما سأل الباحثون أيضًا جميع المشاركين في الدراسة عن مرات الخيانة التي مارسوها على الطرف الآخر، وعن احتمالات الخيانة في المستقبل.



وقال مؤلف الدراسة التي تحمل اسم " تطور هزة الجماع لدى المرأة" إن التظاهر بهزة الجماع لدى المرأة مرتبط بالخيانة الجنسية فضلاً عن الشعور المستمر بعدم الرضا عن العلاقة لدى الذكور.



بمعنى آخر، التظاهر بهزات الجماع يعكس احتمالات عدم إخلاص المرأة في العلاقة مع الطرف الآخر، بشكل أكبر من هزات الجماع الحقيقية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top