2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo حاصباني "غطى" الحلو logo خارطة طريق محفوفة بالألغام logo جعفر الحسيني: نتابع تحركات القوات الأميركية  في المناطق الحدودية مع سوريا logo سلطات البرازيل تعلن إرسال مساعدات إلى فنزويلا بالتعاون مع الولايات المتحدة logo رئيس وزراء الهند يخرج عن البروتوكول خلال استقباله ولي العهد السعودي logo السلطات في فنزويلا تغلق حدودها البحرية مع كوراساو logo فياجرا للنساء: هل سيتم الموافقة عليها logo العلاقات الجنسية تفيد دماغك عند التقدم بالعمر
ارتفاع معدل التضخم في السودان إلى 63.94% خلال تموز
2018-08-10 13:57:55


ارتفاع معدل التضخم في السودان إلى 6394 خلال تموز


واصل معدل التضخم في السودان تسجيل معدلات قياسية مستمرا في الصعود بنحو مضطرد حيث سجل لشهر يوليو 63.94%، مقارنة بـ 63.86% في يونيو الماضي.

 

وعزا الجهاز المركزي للإحصاء في تصريح نشرته الصحف السودانية الصادرة اليوم، الارتفاع إلى صعود أسعار مجموعة الأغذية والمشروبات.



وتزيد معدلات التضخم في ظل ارتفاع كبير تشهده أسعار السلع والمنتجات الاستهلاكية علاوة على تراجع مريع في قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top