2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo حاصباني "غطى" الحلو logo خارطة طريق محفوفة بالألغام logo جعفر الحسيني: نتابع تحركات القوات الأميركية  في المناطق الحدودية مع سوريا logo سلطات البرازيل تعلن إرسال مساعدات إلى فنزويلا بالتعاون مع الولايات المتحدة logo رئيس وزراء الهند يخرج عن البروتوكول خلال استقباله ولي العهد السعودي logo السلطات في فنزويلا تغلق حدودها البحرية مع كوراساو logo فياجرا للنساء: هل سيتم الموافقة عليها logo العلاقات الجنسية تفيد دماغك عند التقدم بالعمر
نيكي ميناج تكشف عن موعد جديدها
2018-08-10 13:59:27

تواصل ان ليبانونانة العالمية ​نيكي ميناج​ نشاطاتها ان ليبانونية بشكل مميز، فها هي تستعد لإطلاق ألبومها الجديد "كوين" اليوم بمختلف أنحاء العالم، وتحديدا عند السادسة مساء. وقد كشفت ميناج عن البوستر الرسمي لألبومها المرتقب، إلاّ أنها لم تفصح بعد عن عدد الأغنيات التي سيتضمنها.

يعتبر هذا الألبوم هو الرقم 12 منذ بداية مسيرة نيكي ان ليبانونية الناجحة حتى اللحظة.

الأمر الّذي دفع برواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مشاركة هذا الخبر بشكل هائل على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مبدين حماسهم وانتظارهم الشديد لهذا العمل.

 

 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top