2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo سياسي إلماني يتعمد الإصابة بكورونا logo بالأرقام: كم ارتفعت أسعار السلع منذ 17 تشرين الأول؟ logo بنك بيروت يطرحُ إعفاءاتً لتخفيف الضغوط عن "عملائه" logo نداءٌ من يعقوبيان الى الأحزاب "وجيوشها الإلكترونيّة" logo سبع إصابات كورونا في بشري.. ماذا يقول رئيس البلدية؟ logo إجتماعٌ "هام" لقيادتي أمل وحزب الله... إليكم تفاصيله! logo مذكرة لوزارة التربية بشأن طلبات الترشيح الحرة للامتحانات الرسمية logo ماذا في تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث حول كورونا؟
جريصاتي: لا حرب على الحرية في عهد الرئيس عون
2018-08-14 10:56:50

بحث وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي مع رئيس “هيئة الإشراف على الانتخابات” القاضي نديم عبد الملك في المخارج المتاحة لحل مسألة الإحالات القضائية في حق عدد من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة على خلفية مخالفة قانون الانتخاب، وذلك في حضور المدير العام لوزارة العدل القاضية ميسم النويري. وأشار جريصاتي إلى أن “الاجتماع كان متميزًا بتبادل الأفكار حول مصير هذه الإحالات في...


Source



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top