2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حملة لمكافحة حشرة السونا بين الجيش ووزارة الزراعة logo كتاب من مصلحة الليطاني الى محافظ البقاع logo بالفيديو: جريمة بشعة بحق نهر الليطاني في جب جنين logo وزير الثقافة صرح عن أمواله logo شؤون المؤسسة العسكرية بين الحريري وبوصعب logo الحويك: لاتخاذ قرار فوري لتعويض المزارعين المنكوبين logo عون: الدول التي تغذي الإرهاب لا تؤمن بالديموقراطية logo افرام: لوقف التهريب حماية لأمن لبنان القومي
مصادر للديار: مسلحون اجانب بجرود الضنية يسعون لوصل منطقة القلمون بعكار
2014-09-02 06:51:00

كشف احد القادة السياسيين عبر "الديار" انه بادر في احد اللقاءات الاخيرة بالاستفسار من مسؤول امني عن الاوضاع في عرسال فكان الجواب ان منطقة جرود الضنية توازي في خطورتها منطقة عرسال في ظل معلومات عن وجود مسلحين اجانب من جنسيات اسيوية في هذه الجرود ولديهم كل الاسلحة بالاضافة الى المخازن والتحصينات، وهؤلاء قادرون على الدخول الى هذه المنطقة من الحدود السورية، وهم يسعون الى وصل منطقة القلمون بعكار من اجل منفذ بحري قبل فصل الشتاء. وكذلك فان "داعش" تعزز قواتها بالمسلحين والعتاد والذخيرة، وان هؤلاء المسلحين ينتظرون اشارة للتحرك.
 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top