2019- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo التوصل إلى السبب الخفي وراء كثرة إنجاب التوائم في أفريقيا logo أحمد الملا يؤكّد أن الأورام الليفية يمكن أن تتواجد مكان الجنين logo خروج بريطانيا من الاتّحاد الأوروبي قد يتسبب في خسارة ملياري جنية إسترليني سنويًا logo التخلص من" البيع على المكشوف" يُنعش الأسواق العالمية logo ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الأحد logo ترامب يكشفت عن تقدُّم في المفاوضات التجارية مع بكين logo مطربة مصابة بمرض نادر تنجو من الموت بالغناء logo الدكتور سالم يُحذر مَرضى "الحساسية" من الخروج في الطقس السيئ
فرنسا كرمت الدكتور أنطوان معلوف على مسيرته وانجازاته
2018-09-12 12:00:39



قلد وزير الدولة سيباستيان لو كورنو باسم الرئيس الفرنسي إيمانوييل ماكرون رئيس مستشفى المشرق الدكتور أنطوان معلوف وسام جوقة الشرف من رتبة فارس في إحتفال في مقر رئاسة الحكومة في باريس، بمشاركة وزير الاقتصاد برونو لو مير وفي حضور حشد من الشخصيات العلمية والتربوية. كما حضر الاحتفال مدير مكتب وزير الخارجية ايمانوييل بون النائب السابق إيلي عبود وعدد من الأطباء الفرنسيين واللبنانيين يتقدمهم رئيس جمعية الأطباء الفرنسيين-اللبنانيين البروفسور جمال أيوبي.

وأشاد لوكورنو بمسيرة معلوف وانجازاته و"العمل الدؤوب الذي حققه مما جعل مستشفى المشرق منارة ذات اختصاصات فريدة".



أما وزير المالية والاقتصاد فتوقف في الكلمة التي ألقاها عند صفات معلوف "المميزة"، لافتا الى إنه "من النادر جدا ان يجمع شخص صفات الذكاء والقلب كالتي يجسدها معلوف".



وأخيرا، شكر معلوف فرنسا على هذا التكريم.



ومن ابرز إنجازات الدكتور معلوف بناء مستشفى المشرق في بيروت وإدخال تخصصات مميزة والتعاقد مع جامعة سانت جوزيف وجامعة مونت بولييه في مجالات التدريب والاختصاص وتنظيم الندوات وتبادل خبرات علمية.

ووضع مستشفى المشرق مؤخرا اتفاقا مع مركز (IRCAD)العالمي في مدينة ستراسبورغ المتخصص بـ"الجراحة عن بعد" ليصبح لبنان اكبر مركز في منطقة الشرق الأوسط والخليج يمارس تقنية هذه الجراحة الحديثة وعبر إنسان آلي.

ويشمل المركز الدولي 49000 جراح ويتعاون مع افريقيا والبرازيل وفي إطار التعاون مع مستشفى المشرق سيتم إرسال عدد من الكوادر اللبنانية الى ستراسبورغ للتخصص بأرقى التقنيات.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top