2018- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo طرابلسي: لماذا لم يقدموا لدواء السرطان مشروع مقترح بدل الصراخ؟ logo نصيحة من سعيد لـ "الأخوة" في حركة أمل logo جابر: المسألة لا تنتظر قيام الحكومة لتتولى وضع السياسة الاسكانية logo بومبيو يحذر إيران من أي هجوم على المؤسسات الأميركية logo ألمانيا والسعودية تعلنان فتح صفحة جديدة logo مقتل 12 مدنياً من الطوارق في هجوم شمالي شرق مالي logo بالصورة: الجنود الروس قبل سقوط طائرتهم العسكرية في اللاذقية logo دراسة جديدة تكشف معاناة الأشخاص الذين لا يتناولون الغلوتين
ساره الصغيرة
2018-09-13 07:04:41



صباح الثلثاء الماضي كانت الـ"ال بي سي آي" تعيد عرض حلقة من حلقات "بنت الحي" للكاتب مروان نجّار وظهرت بعض الوجوه التي اختفت من الدراما مثل الممثّل زياد سعيد حامل قضيّة المسنّ اليوم، و"تيتا ليندا" الممثّلة المرحومة ليلى حكيم، وابنة الكاتب نجّار التي اعتزلت التمثيل. لكنّ المفاجأة كانت أنّه من بين الأولاد هناك طفلة تلعب "الـX" مع بنت الحي ميرا أصبحت اليوم ممثّلة بارزة هي ساره أبي كنعان.



 


ليبانون فايلز



كلمات دلالية:  quot نج ار الممث اليوم لة بنت الحي
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top