2019- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo أستوديو سجن "رومية" والأسير logo إبراهيم إدعى على أشخاص في الضمان الاجتماعي logo عون التقى لانكفورد: لتحسين الاقتصاد والنهوض بقطاعات الانتاج logo الوطني الحر: إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا logo توضيح زعيتر حول اختفاء اسلحة حربية اشتراها من سويسرا logo خريس: لمواجهة ملفات الهدر والفساد logo من عمال "سعوديه أوجيه" إلى العلولا logo دريان استقبل الشامسي: وثيقة الأخوة الإنسانية صفحة مشرقة
طول مدة الصلاحية لا يعني أن المعلبات صالحة للتناول
2018-09-13 15:04:01


طول مدة الصلاحية لا يعني أن المعلبات صالحة للتناول


مع دخول فترة المدارس كثير من الأمهات، يلجؤون إلي المنتجات "الجاهزة"  وخاصة رقائق البطاطس كوجبات سريعة وموفرة للجهد والوقت، ويطمئنون لطول مدة صلاحية المنتج، وكل ما يهتمون به هو تاريخ إنتهاء الصلاحية.



فطول مدة صلاحية المنتجات "الجاهزة" كرقائق البطاطس لا يعني بالفعل أنها صالحة للتناول، وهذا ما أكده الدكتور مجدي نزيه رئيس وحدة التثقيف الغذائي بالمعهد القومي لتغذية، فهذه المنتجات التي تحتوي علي المواد الدهنية يوجد بها "مواد مانعة للتزنخ" لذلك يكون لها مدة صلاحية كبيرة.



مضيفا أن رقائق البطاطس المنزلية ينتهي صلاحيتها بعد مرور 24 ساعة، والمشكلة تكمن في أن الأطفال فاقدي القدوة، لذلك يحذر الأمهات من استهلاك هذه المنتجات "الجاهزة"، والعودة إلي الأكلات الطبيعية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top