2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo في عرسال... خرج من منزله ولم يعد logo الربيعة: لبنان وشعبه يتوقان لعودة العلاقة القوية مع السعودية logo باسيل: الطبيعة بتكره الفراغ logo كيدانيان: الاتراك سوف يعترفون والارمن سوف ينتصرون logo سلامة: أقررنا مبلغا كافيا لتمويل الحاجات السكنية في لبنان logo جنبلاط عرض الأوضاع مع السفير السعودي logo عبدالله: شعارات الإصلاح مبالغ فيها! logo صهر ترمب يكشف ما قاله لولي عهد السعودية في مقتل خاشقجي
احذر الوحدة أسوأ من تدخين 15 سيجارة في اليوم
2018-09-14 04:05:20


احذر الوحدة أسوأ من تدخين 15 سيجارة في اليوم


تنوعت الصور التحذيرية على علب السجائر، كما تنوعت نصوصها، بين "احترس التدخين يدمّر الصحة ويسبب الوفاة"، "التدخين يحرق أعضاء الجسد بأكثر من 25 مرضًا بما في ذلك السرطان والأمراض القلبية"، وكان ذلك بأمرٍ من منظمة الصحة العالمية ووزارات الصحة في العالم، حتى اعتقدت المجتمعات بأن لا منافس لها فيما تسببه من ضرر على الصحة، وهو ما أثبتت عكسه دراسة التأمين الصحي "Cigna" مؤخرًا.



ونشر موقع "Vice" مؤخراً، نقلًا عن دراسة أجرتها شركة التأمين الصحي "Cigna"، ما قد يُسهم في كسر هذه الصورة النمطيّة، حيث أثبتت الدراسة أن الوحدة أسوأ من تدخين 15 سيجارة في اليوم".



وأكدت الدراسة أن الشعور بالوحدة يؤثر على معدل الوفيات، تمامًا كما يؤثر تدخين نحو 15 سيجارة في اليوم على معدل الوفيات.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top