2018- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo طرابلسي: لماذا لم يقدموا لدواء السرطان مشروع مقترح بدل الصراخ؟ logo نصيحة من سعيد لـ "الأخوة" في حركة أمل logo جابر: المسألة لا تنتظر قيام الحكومة لتتولى وضع السياسة الاسكانية logo بومبيو يحذر إيران من أي هجوم على المؤسسات الأميركية logo ألمانيا والسعودية تعلنان فتح صفحة جديدة logo مقتل 12 مدنياً من الطوارق في هجوم شمالي شرق مالي logo بالصورة: الجنود الروس قبل سقوط طائرتهم العسكرية في اللاذقية logo دراسة جديدة تكشف معاناة الأشخاص الذين لا يتناولون الغلوتين
أشهر وأبرز المواصفات التي تُميز مرأة برج العذراء
2018-09-14 05:00:43


أشهر وأبرز المواصفات التي تُميز مرأة برج العذراء


تعتبر امرأة برج العذراء ساحرة، ذكية، ناقدة بالفطرة ومحللة موهوبة ، و لديها القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة.



و تميل امرأة العذراء إلى جعل كل شيء من حولها منظم، فهي شخصية عملية وتهتم كثيرًا بالتفاصيل الصغيرة ، وتعشق امراة برج العذراء النظام والترتيب، و هي أيضًا من الشخصيات المتواضعة والمجتهدة في عملها ، وتتحمس كثيرًا نحو الأهداف السامية والقضايا العظيمة وتبذل كل ما لديها من جهد سعيًا وراء خدمة هذه القضايا، ولا يمكن أن تقابل امرأة برج العذراء بملابس غير مهندمة أو لم يتم كيها جيدًا ، وقد تكون عدوة نفسها عندما تبالغ في تحليل وفحص كل موقف صغير يمر عليها ، و يختبئ وراء شخصيتها الهادئة والصبورة، بركان فياض من العواطف والمشاعر.



و يأتي من مشاهير برج العذراء ،كلوديا شيفر، و لورين باكال.



أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع

 

 تسجل بداية الأسبوع السبت والأحد وجود القمر في برج القوس الناري الذي يشكل مربعًا مع الشمس في العذراء  فتكون فسحة أمل ونجاح وارتياح لمواليد برج الحمل و الأسد والقوس  ، وفي  الأثنين والثلاثاء والأربعاء يكون  القمر  في الجدي  في مثلث فلكي مع الشمس من العذراء فتتمتع مواليد الأبراج الترابية  ببراعة ذهنية تسمح لهم بالإعلان عن أفكارهم ثم تنفيذها بمهارة ، أما بالنسبة لـ الخميس والجمعة نشهد قمرًا في برج الدلو الهوائي الذي يسمح لكل من مواليد الجوزاء و الميزان والدلو بوضع النقاط على الحروف من دون أي تردّد أو خوف.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top