2018- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo طرابلسي: لماذا لم يقدموا لدواء السرطان مشروع مقترح بدل الصراخ؟ logo نصيحة من سعيد لـ "الأخوة" في حركة أمل logo جابر: المسألة لا تنتظر قيام الحكومة لتتولى وضع السياسة الاسكانية logo بومبيو يحذر إيران من أي هجوم على المؤسسات الأميركية logo ألمانيا والسعودية تعلنان فتح صفحة جديدة logo مقتل 12 مدنياً من الطوارق في هجوم شمالي شرق مالي logo بالصورة: الجنود الروس قبل سقوط طائرتهم العسكرية في اللاذقية logo دراسة جديدة تكشف معاناة الأشخاص الذين لا يتناولون الغلوتين
لدغة ″دبور″ تودي بحياة ابنة 8 سنوات في زحلة
2018-09-14 10:55:52

توفيت الطفلة جوليا الرياشي8 سنوات بعد تعرّضها الى لدغة حشرة أفقدتها وعيها وأدخلتها بحالة طارئة الى المستشفى حيث ما لبثت أن فارقت الحياة.


وفي التفاصيل، تعرّضت جوليا الى لدغة “دبور” امام منزلها في بلدة التويتي، افقدتها وعيها، فتم نقلها على الفور الى مستشفى تل شيحا في زحلة، لكن الاسعافات الاولية لم تفلح في انقاذ حياتها، فدخلت في موت دماغي، الى ان قررت الاستسلام تاركة وراءها عائلة تبكي رحيل “فراشتهم”.


وبحسب المعلومات ان الطفلة تعرضت للدغة حشرة “الدبور” في الجهة اليسرى من الفم، وكونها تعاني من ما يعرف بـ”صدمة التحسس” Shock allergic فإنها لم تستطيع المقاومة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top