2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: فلسطينيون يقطعون الطريق عند مدخل مخيم الجليل logo يحتال بتأشيرات هجرة مزورة إلى أوروربا logo عبدالله: "التقدمي الاشتراكي" سيبقى حصنا منيعا logo كرم: صفقاتهم تجاوزت بأشواط صفقة القرن logo وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟ logo بالفيديو: نتنياهو يحذر الاتحاد الأوروبي من ايران logo تركيا ترد على القرارات الأوروبية logo ترمب... و"النساء الاربعة"!
غرفة الفجيرة تنظم دورة تدريبية حول تأسيس المشاريع الصغيرة
2018-09-14 16:00:36


غرفة الفجيرة تنظم دورة تدريبية حول تأسيس المشاريع الصغيرة


نظمت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة دورة تدريبية حول تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة بمشاركة 40 من الشباب من الجنسين المقبلين على إقامة مشاريع تجارية جديدة.



وتهدف الدورة، التي جاءت تحت عنوان «التأسيس الناجح للمشروع الجديد»، إلى إكساب المقبلين على إقامة المشاريع التجارية الأدوات والمهارات اللازمة لإنجاحها. وأوضح سلطان جميع عبيد، نائب مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن هذه الدورة تأتي ضمن عدة دورات تقدمها الغرفة من أجل النهوض بثقافة الأعمال وأسس النجاح والتقدم في المشاريع الخاصة.



وقال جميع: «إن الغرفة إيماناً منها بأهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه هذه المشاريع درجت على تنظيم الدورات التدريبية المتخصصة، وأصدرت عدة ملفات تشتمل على دراسات جدوى أولية لفرص الاستثمار في مجال الحرف والأعمال التجارية الصغيرة».



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top