2019- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: حريق كبير في الكورة يقترب من خزانات مازوت logo "لبنان على الطريق الصحيح" logo "مصرف لبنان لا يطبق القانون".. وعدوان يطلب التفاصيل logo يعقوبيان... و"الاصوات اللبنانية - الفلسطينية" logo كرامي: هذه القضية تشوبها صفقات وشبهات كثيرة logo ايران تثمن خطوة السعودية! logo بعد "مذبحة المسجدين".. نيوزيلنديون يسلمون 10 آلاف قطعة سلاح logo أول رد إيراني على تصريحات إسرائيلية: "هكذا يتحدث اليهود!"
سوق دبي الحرة تفوز باثنتين من "جوائز جلف بزنس"
2018-09-14 16:00:38


سوق دبي الحرة تفوز باثنتين من جوائز جلف بزنس


فازت سوق دبي الحرة، بجائزتي «أفضل شركة تجزئة للعام»، و«شركة جلف بزنس للعام»، خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز جلف بزنس، الذي نظمته دار موتيفيت للنشر في فندق أوبيريو بدبي مؤخراً.



وتكرّم جوائز جلف بزنس، الشركات المتخصصة بصناعات تشمل الطاقة، السياحة، الضيافة، الطيران والنقل، العقار، الأعمال المصرفية، الرعاية الطبية، التجزئة. وجرى تكريم عدد من قادة الأعمال في تلك الصناعات السبع، في حين ذهبت جوائز الأعمال للتميز إلى ست فئات خاصة.



وقال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «نحن سعداء بفوزنا باثنتين من جوائز جلف بزنس، وخاصة جائزة «شركة جلف بزنس للعام»، وهذا إنجاز رائع لمؤسستنا، يعكس العمل الجاد والتفاني لفريقي الإدارة والعمل.



تسلّم الجائزة ممثلاً عن سوق دبي الحرة، كولم ماكلوكلين، الذي كان بصحبة صلاح تهلك نائب الرئيس التنفيذي- الخدمات المؤسسية، وشينيد السباعي نائب أول الرئيس - التسويق. وشهد حفل جوائز جلف بزنس، توزيع 21 جائزة على الفائزين.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top