2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: فلسطينيون يقطعون الطريق عند مدخل مخيم الجليل logo يحتال بتأشيرات هجرة مزورة إلى أوروربا logo عبدالله: "التقدمي الاشتراكي" سيبقى حصنا منيعا logo كرم: صفقاتهم تجاوزت بأشواط صفقة القرن logo وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟ logo بالفيديو: نتنياهو يحذر الاتحاد الأوروبي من ايران logo تركيا ترد على القرارات الأوروبية logo ترمب... و"النساء الاربعة"!
مخابرات الجيش تحيل الخولي إلى القضاء
2018-09-14 18:06:57

أعلنت مديرية التوجيه في قيادة الجيش في بيان أن " مديرية المخابرات أحالت على القضاء المختص المدعو عبد الرزاق منير الخولي، لإنتمائه إلى التنظيمات الإرهابية داخل مخيم عين الحلوة وإقدامه مع أحد قيادييها على صنع عبوات ناسفة والتخطيط لاستهداف وحدات الجيش خلال العام 2013، ولموافقته على تنفيذ عملية انتحارية تستهدف أحد الحواجز العسكرية خلال العام 2014، ولمشاركته في تصفية أحد الأشخاص، بالإضافة إلى مشاركته في الإشتباكات المسلحة التي كانت تحصل داخل المخيم المذكور".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top