2019- 09 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: إنقاذ امرأة بعد سقوطها في شوّان - كسروان logo بري استقبل عائلة المحرر حسن جابر logo "تغريدة"... برسم النيابة العامة logo ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ logo دمشق توجّه رسالة الى الامم المتحدة ومجلس الامن logo الاتحاد الأوروبي يعلّق على ضرب المصافي السعودية logo الجراح: لبنان هو وطن التعايش والمحبة والسلام logo ميقاتي دان الاعتداء على منشأتي نفط لأرامكو: نتضامن مع السودية قيادة وشعبا
كبارة : ملف العفو العام من الأولويات بعد تشكيل الحكومة
2018-09-14 19:06:10

بحث وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال محمد كبارة في ملف العفو العام مع الرئيس المكلف سعد الحريري الذي التقاه اليوم. وأكد الحريري لكبارة، وفق بيان لمكتب الأخير، "اهتمامه الشديد بهذا الملف، وهو يتابعه من أجل وضع صيغة نهائية لقانون العفو تؤدي الى حل هذه القضية التي تعني مدينة طرابلس اكثر من غيرها من المناطق، بسبب الأحداث التي حصلت فيها على مدى سنوات، ولأنه حريص على رفع الظلم عن اللبنانيين، وسيكون ملف العفو العام من الأولويات بعد تشكيل الحكومة".وأكد كبارة أنه سيتابع الملف مع الحريري، وصولا الى انجازه، مشددا على أنه لن يهدأ ولن يتوقف عن ملاحقة هذه القضية "حتى صدور عفو عام يشمل الموقوفين الاسلاميين وكذلك الذين شاركوا في احداث طرابلس والذين تتم ملاحقتهم بموجب وثائق اتصال".ونوه كبارة بمتابعة الحريري للقضية، والاهتمام الخاص بشؤون طرابلس وأبنائها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top