2019- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo مقتل رقيب اول في الجيش واصابة 4 اشخاص بحادث سير مروع logo بعد تصعيد العسكريين المتقاعدين.. قيادة الجيش تتدخل logo العسكريون المتقاعدون يصعدون.. قطع طرقات وحرق اطارات logo بيونغ يانغ: واشنطن تقوم‭‬‬ بأعمال عدائية‭‭ ‬‬خسيسة logo ضبط 986 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 153 مطلوباً بتاريخ 26/6/2019 logo سلطات إسرائيل تعلن عن انقطاعات غامضة لنظام GBS بمجالها الجوي logo المهنيين السودانيين: لتكثيف الحشد لمواكب 30 حزيران للمطالبة بتسليم السلطة لحكومة مدنية logo هاليب: بيع برشلونة لرونالدينيو وديكو كان لحماية ميسي
"الأخبار": نقل ملف العسكريين المخطوفين إلى مجموعة أبو حسن الفلسطيني
2014-09-03 05:27:00

كشفت معلومات لـ"الأخبار" أن عداءً يحكم علاقة أبو طلال الحمد وهو شقيق المدير العام لوزارة النفط السورية عمر الحمد، الذي يحتجز العسكريين العشرة والمسؤول عن ذبح الشعيد علي السيد بسبب خلافات عائلية قديمة. 

وأوضحت ان "أبو طلال نحّي أمس عن ملف العسكريين المخطوفين الذي بات عملياً في يد شخص يدعى "أبو الحسن"، وهو نائب "أبو حسن الفلسطيني" الذي قتل في بداية أحداث عرسال على حاجز تلة الحصن". وعزت المعلومات نقل الملف إلى مجموعة "أبو حسن الفلسطيني" إلى أنها أقوى عدّة وعتاداً.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top