2018- 12 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: انقلاب سيارة على أوتوستراد عمشيت logo جنبلاط: البشير يزور بشار logo تفاؤل بولادة الحكومة قبل الأعياد ... ورسالة روسية الى بيروت logo استبعاد استجابة مجلس الأمن وأميركا لطلب إسرائيل بشأن حزب الله logo كرامي: لم يطلب منا أحد أن نستقيل من كتلنا logo حل وسط يجمع الحريري بالنواب السنة المستقلين في بعبدا logo من يمتلك ″الوصفة السحرية″ لولادة الحكومة؟… غسان ريفي logo سجال كرامي ـ المستقبل.. يُجهض مساعي حلّ العقدة السنّية… عبد الكافي الصمد
نصرالله: إسرائيل ستواجه مصيراً لن تتوقعه في حال شنّت حرباً على لبنان
2018-09-20 12:03:59

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أنه يجد في اليمن الصبر والثبات، وعلى كل عربي ومسلم وإنسان شريف أن يخرج عن صمته تجاه ما تنفذه قوى "العدوان الأميركي السعودي" على اليمن.وقال نصرالله خلال احياء ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية إلى أنّه "من واجبنا أن نقف إلى جانب الجمهورية العربية الإسلامية في إيران، التي بعد أسابيع قليلة ستدخل إلى إستحقاق كبير وخطير وهو بدء تنفيذ العقوبات الاميركية عليها".أمّا عن لبنان، دعا مجدداً إلى "الهدوء والحوار والتواصل وتشكيل الحكومة وتفعيل المجلس النيابي وتحمل الجميع مسؤولياته". وقال: "محور المقاومة عائد أقوى من أي وقت مضى، ولا يجوز الإطمئنان للعدو الإسرائيلي الذي يتهيب أي معركة على المنطقة أو لبنان وهو يدرك أن نقاط ضعفه باتت مكشوفة ويعلم جيدًا نقاط قوتنا".واكّد انّ "الاسرائيليون غاضبون وقلقون لان مشروعهم في المنطقة سقط فقد علّقوا آمالاً كبيرة على ما كان يجري في سوريا وفي العراق وعلّقوا امالاً على ما كان يجري في لبنان ولكن هذه الآمال سقطت", لافتاً إلى أنّ "الاسرائيليين يعرفون أن محور المقاومة اصبح اقوى وأن دولاً وشعوب جديدة اصبحت في دائرة المواجهة مع العدو الصهيوني".وأشار إلى أنّ "المقاومة تملك من الصواريخ الدقيقة وغير الدقيقة والامكانيات التسليحية فإذا ما تجرأت اسرائيل على مهاجمة لبنان فستواجه مصيراً وواقعاً لم تتوقعه في يوم من الايام". وختم نصرالله: "ما أعده حزب الله من عدة وعداد وعدد هائل من المقاتلين ليس بالسهل، ومن موقع الإنتصارات نجدد إنتماءنا ونشدد على ان أيًا تكن المعارك الآتية لن تكون بعظمة ما تعرضنا له في الماضي ومواجهتنا ستكون دائمًا بنفس العزيمة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top