2019- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 15/6/2019 logo أكثر من 180 استاذاً في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بشرط! logo برقية من جنبلاط الى بومبيو logo الرئيس الفلسطيني يلتقي سرا رئيس المخابرات الإسرائيلية logo إيران تستدعي سفير بريطانيا logo باسيل: حريصون على الوحدة والتنوع ولا أحد له الحق أن يقمع رأيا أو يحبط مشروعا وطنيا logo جنبلاط أبرق إلى بومبيو معزيا بجون غونتر دين: فهم الواقع المعقد في لبنان
توخيل: كان فوزاً رائعاً ومستحقاً
2018-09-27 10:00:03

أعلن مدرب ​باريس سان جيرمان​ ​توماس توخيل​ انه "راض جدا" عن فوز فريقه اعلى ضيفه ريم في ​الدوري الفرنسي​ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل ​إدينسون كافاني​ هدفين، و​نيمار​ هدفا من ضربة جزاء، والرابع لتوماس ​مونييه​، ليحقق الفريق فوزًا سابعًا على التوالي في الدوري الفرنسي، وهو أفضل سجل في تاريخ النادي في موسم محلي.

وقال توخيل بعد المباراة: "كنت راضيا للغاية عن أول 60 دقيقة. لعبنا بكثافة كبيرة، سيطرنا على الكرة واستعدناها بسرعة عندما خسرناها. كان فوزاً رائعاً ، فوزاً مستحقاً".

وأضاف: "سنحاول الفوز في مباراة ثامنة على التوالي في نيس لنساوي الرقم القياسي للبطولة".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top