2018- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إصابة دراج بحادث سير على طريق البياضة logo جديد قضية الطفلة صوفي مشلب logo مئات النازحين يعودون إلى سوريا logo تطوّرات قرار منع التداول بمنتجات أفران فرحات logo بلاغ من اللواء ابراهيم الى رئيس تجمع المزارعين logo بري يدعو اللجان الى جلسة مشتركة في 18 الحالي logo كنعان: أقرّينا ٥ اتفاقيات بقيمة ٣٠ مليون دولار logo السلطات التركية تفتش القنصلية السعودية في اسطنبول
رينو تعترف أنها تفاجأت بقرار دانيال ريكياردو
2018-09-27 10:00:05

إعترف فريق رينو أنه تفاجأ بالسرعة التي تمكّن من خلالها من إقناع السائق ​دانيال ريكياردو​ كي ينتقل اليه في الموسم المقبل في ​الفورمولا 1​. يقود حاليًا ريكياردو لفريق ​رد بُل​ وحين سيغادره في نهاية الموسم سيكون قد انهى 10 سنوات من التعاون بينهما. من جهته قال مستشار رينو آلان بروست الى الموقع الرسمي للفورمولا 1:" حين تكلمنا مع ريكياردو كان الحوار سهل، فهو يعلم كل شيئ ولقد رأى كل شيء وهو يعلم أنه لن يتمكن من الفوز بالبطولة في الموسم المقبل. سيارتنا ستصبح أفضل بالتأكيد لكن هذا يتطلب الصبر. من جهتنا لقد تفاجانا حين وافق بسهولة على الإنتقال الينا".

 

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top