2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo حاصباني "غطى" الحلو logo خارطة طريق محفوفة بالألغام logo جعفر الحسيني: نتابع تحركات القوات الأميركية  في المناطق الحدودية مع سوريا logo سلطات البرازيل تعلن إرسال مساعدات إلى فنزويلا بالتعاون مع الولايات المتحدة logo رئيس وزراء الهند يخرج عن البروتوكول خلال استقباله ولي العهد السعودي logo السلطات في فنزويلا تغلق حدودها البحرية مع كوراساو logo فياجرا للنساء: هل سيتم الموافقة عليها logo العلاقات الجنسية تفيد دماغك عند التقدم بالعمر
تعرفي اسباب نوم الزوج بعد ممارسة العلاقة الحميمية
2018-10-11 11:03:45


تعرفي اسباب نوم الزوج بعد ممارسة العلاقة الحميمية


من الطبيعي أن يشعر كل من المرأة والرجل بالإجهاد بعد العلاقة الحميمة ولكن الكثير من الرجال يكون لديهم رغبة شديدة في النوم بعد ممارسة العلاقة الحميمة مباشرة فبعد ثوان معدودة من الانتهاء من العلاقة تجد الرجل يسبح في سحابة من النعاس العميق المصاحب بأوركسترا الشخير السيمفوني فلماذا وما الفرق بينه وبين المرأة .



تشير خبيرة الصحة النفسية احلام العلى أن الرجل يعتبر العلاقة الحميمة إثارة ومتعة ومكافأة وعلى هذا فمن الطبيعي أن يرتاح بعدها وينام ، أما المرأة فتعتبره واجباً ومجهوداً وعلى هذا فقد تشعر بالتعب والضيق حتى في حال وصولها للنشوة فمعني الجنس يبرمج عليه مركز النوم والإثارة في المخ ويعطي الاستجابة الملائمة له .



كما أن معظم الرجال يكتمون أنفاسهم أثناء العلاقة الحميمة حتى يزيدون من الإحساس بالنشوة وهذا يقلل نسبة الأوكسجين الداخل إلى المخ مما يسبب الإحساس بالنعاس ، فلا تغضبي من زوجك عندما يغط فجأة في نوم عميق بعد علاقته الحميمة معكِ فأنتِ بالنسبة له راحة ومتعة واسترخاء.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top