2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo حاصباني "غطى" الحلو logo خارطة طريق محفوفة بالألغام logo جعفر الحسيني: نتابع تحركات القوات الأميركية  في المناطق الحدودية مع سوريا logo سلطات البرازيل تعلن إرسال مساعدات إلى فنزويلا بالتعاون مع الولايات المتحدة logo رئيس وزراء الهند يخرج عن البروتوكول خلال استقباله ولي العهد السعودي logo السلطات في فنزويلا تغلق حدودها البحرية مع كوراساو logo فياجرا للنساء: هل سيتم الموافقة عليها logo العلاقات الجنسية تفيد دماغك عند التقدم بالعمر
إليسا غاضبة من “روتانا”: “دُمرت لرؤية جهودي تختفي”
2018-10-11 13:55:12

بعد اتفاق شركة “روتانا” مع Deezer، سحبت أغاني النجوم المتعاقدين معها عن “أنغامي” و”يوتيوب” لضمّهم إلى أرشيف خاص بها.

وبعدما انهالت التغريدات حول صحة هذا الخبر، قالت إليسا لجمهورها: “الخبر صحيح، المحتوى الخاص بي تم اغلاقه من قبل “روتانا” بسبب اتفاقهم الجديد مع  Deezer.  لقد دمرت لرؤية جهودي تختفي بعد كل هذه السنوات”.

وأضافت اليسا في سلسلة تغريدات عبر حسابها على “تويتر”: “لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لست قادرة على فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي، باستثناء التوصل إلى حل مع روتانا بعد ما فعلوه”.

وختمت “دعونا نأمل أن تتجه الأمور إلى الأفضل وسأبقيكم على اطلاع في كل ما يتعلق بهذه المسألة. أحبكم جميعاً”.

It’s true. My content is blocked by Rotana because of their new agreement with Deezer. I am devastated to see my efforts vanish after all these years (1)

— Elissa (@elissakh) October 11, 2018

I am not happy with what’s happening at all, sadly I am not able to do anything about it for the time being except finding a solution with Rotana after what they did (2)

— Elissa (@elissakh) October 11, 2018

Let’s hope things will turn out for the best and I will keep you posted on everything regarding this issue. Love you all

— Elissa (@elissakh) October 11, 2018



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top