2018- 12 - 17   |   بحث في الموقع  
logo تفاصيل عن عمليات تهريب المهاجرين.. كيف تتم ولماذا يتم التغاضي عنها؟… عمر ابراهيم logo بالصورة: انقلاب سيارة على أوتوستراد عمشيت logo جنبلاط: البشير يزور بشار logo تفاؤل بولادة الحكومة قبل الأعياد ... ورسالة روسية الى بيروت logo استبعاد استجابة مجلس الأمن وأميركا لطلب إسرائيل بشأن حزب الله logo كرامي: لم يطلب منا أحد أن نستقيل من كتلنا logo حل وسط يجمع الحريري بالنواب السنة المستقلين في بعبدا logo من يمتلك ″الوصفة السحرية″ لولادة الحكومة؟… غسان ريفي
إحصلوا على ملابس مغسولة ومكوية بهذه الطريقة!
2018-10-11 13:56:09

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن خدعة تقضي بإرفاق الملابس بمكعبين أو ثلاثة من الثلج في آلة التنشيف، ثم وضعها في درجة حرارة عالية لبضع دقائق فقط، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تخفيف التجاعيد الموجودة على الثياب وكأنها مكوية.

وأكدت الصحيفة أن عددا لا يحصى من الأشخاص اختبروا هذه الطريقة غير المسبوقة، وكانت نتائجهم مثيرة للإعجاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن سحر العملية يكمن في ذوبان الجليد بسبب حرارة المجفف، وتحوله إلى ماء ثم إلى بخار، وهي نفس الطريقة التي تعتمدها المكواة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top