2018- 12 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: انقلاب سيارة على أوتوستراد عمشيت logo جنبلاط: البشير يزور بشار logo تفاؤل بولادة الحكومة قبل الأعياد ... ورسالة روسية الى بيروت logo استبعاد استجابة مجلس الأمن وأميركا لطلب إسرائيل بشأن حزب الله logo كرامي: لم يطلب منا أحد أن نستقيل من كتلنا logo حل وسط يجمع الحريري بالنواب السنة المستقلين في بعبدا logo من يمتلك ″الوصفة السحرية″ لولادة الحكومة؟… غسان ريفي logo سجال كرامي ـ المستقبل.. يُجهض مساعي حلّ العقدة السنّية… عبد الكافي الصمد
الجامعة الأنطونيّة تفتتح السنة الأكاديميّة الجديدة بقداس احتفالي
2018-10-11 14:00:22



ﺇفتتحت الجامعة الأنطونيّة السنة الأكاديميّة الجديدة 2018-2019 بقدّاس أقيم في كنيسة سيّدة الزروع في الحرم الرئيس للجامعة في الحدت-بعبدا. ترأس الذبيحة الالهيّة رئيس الجامعة الأب ميشال جلخ وعاونه نائبا الرئيس للشوؤن الادارية والتنمية الانسانيّة الشاملة، الأبوان زياد معتوق وجان العلم في حضور ومشاركة لفيف من الآباء ومجلس الجامعة والعمداء وجميع أفراد الهيئات الادارية والتعليميّة والطالبيّة.



القداس الذّي أحيته جوقة الجامعة الأنطونيّة بقيادة الأمين العام للجامعة الأب الدكتور توفيق معتوق وشارك في خدمته طلاب من العمل الرعوي تحت شعار "فاختر الحياة"، قدّم لراحة أنفس من فقدتهم الجامعة وموظفيها خلال العام المنصرم وفي مقدّمهم الأب لويس الرهبان الرئيس المؤسس للجامعة كما الطلاب ليا فرح، وشربل جريج، وألفريد روكز، وفارس الحلو.

وتخلّله عظة للأب جلخ أكّد فيها مجددا ان الطالب هو في أساس الجامعة الأنطونيّة وعلّة وجودها داعيا الهيئتين التعليميّة والادارية الى ايلاء البعد النفسي والروحي والاجتماعي للطالب كما المواطنة وروح المشاركة والتفاعل مع الآخرين الأهميّة الضرورية. وممّا قاله: "رسالتنا كبيرة تجاه طلابنا لذا علينا كمرّبين أن نتخطى الدور التعليمي والأكاديميّ ونوّفر لهم الأفضل والأجمل ونرافقهم ونساعدهم كي يختاروا الحياة" .

وتوّجه الى عائلة الجامعة الأنطونيّة فتمنّى لها عاما أكاديميّا مباركا داعيا الحضور الى التحلّي بالايجابيّة والاندفاع والتفهّم والسعي دائما الى الأفضل والى ما هو في مصلحة الخير العام".

في الختام، سلّم الأب جلخ وعميد كليّة الهندسة الدكتور شادي أبو جودة شهادة في الهندسة الى أهل الطالب في كليّة الهندسة فارس الحلو الذّي قضى في حادث سير.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top