2018- 12 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: انقلاب سيارة على أوتوستراد عمشيت logo جنبلاط: البشير يزور بشار logo تفاؤل بولادة الحكومة قبل الأعياد ... ورسالة روسية الى بيروت logo استبعاد استجابة مجلس الأمن وأميركا لطلب إسرائيل بشأن حزب الله logo كرامي: لم يطلب منا أحد أن نستقيل من كتلنا logo حل وسط يجمع الحريري بالنواب السنة المستقلين في بعبدا logo من يمتلك ″الوصفة السحرية″ لولادة الحكومة؟… غسان ريفي logo سجال كرامي ـ المستقبل.. يُجهض مساعي حلّ العقدة السنّية… عبد الكافي الصمد
حسن التقى وزيرا تونسيا سابقا: لتحصين الأمة ومواجهة التحديات
2018-10-11 15:00:26



 استقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، في دار الطائفة في بيروت، الوزير والنائب التونسي السابق الدكتور خالد شوكت، في حضور مستشار مشيخة العقل الشيخ غسان الحلبي، وبحث معه في التطورات العامة وأوضاع العالم العربي.



وشدد الشيخ حسن على "عمق العلاقة التي تجمع لبنان وتونس وشعبي البلدين"، مؤكدا "أهمية تفعيل هذه العلاقات بما يحصن أمتنا في مواجهة كل التحديات التي تتهددها".



من جهته، قال شوكت اثر اللقاء: "تشرفت اليوم بزيارة سماحة شيخ العقل، وتحدثنا عن عمق العلاقة التي تربط تونس بجذورها مع طائفة الموحدين الدروز، كما تطرقنا الى هذه الموجة التخريبية الارهابية التي تجتاح هذه الامة، وشددنا على اهمية التعاون لمواجهة هذه الموجة".  



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top