2018- 12 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: انقلاب سيارة على أوتوستراد عمشيت logo جنبلاط: البشير يزور بشار logo تفاؤل بولادة الحكومة قبل الأعياد ... ورسالة روسية الى بيروت logo استبعاد استجابة مجلس الأمن وأميركا لطلب إسرائيل بشأن حزب الله logo كرامي: لم يطلب منا أحد أن نستقيل من كتلنا logo حل وسط يجمع الحريري بالنواب السنة المستقلين في بعبدا logo من يمتلك ″الوصفة السحرية″ لولادة الحكومة؟… غسان ريفي logo سجال كرامي ـ المستقبل.. يُجهض مساعي حلّ العقدة السنّية… عبد الكافي الصمد
بروتوكول تعاون بين كلية الاداب طرابلس والرابطة الثقافية
2018-10-11 16:00:29



وقعت الجامعة اللبنانية كلية الآداب - الفرع الثالث في طرابلس ممثلة بمديرة الفرع الدكتورة جاكلين أيوب، والرابطة الثقافية في طرابلس ممثلة برئيسها الأستاذ رامز الفري على بروتوكول تعاون، وذلك في إطار تعزيز التعاون الثقافي والفكري والإبداعي، في مقر الرابطة في طرابلس.



ونص البروتوكول على "تعزيز أطر التعاون وتبادل المشاريع الثقافية والفكرية والنشاطات الابداعية المشتركة في مجال الموسيقى والرسم والنشاطات الرياضية، اضافة إلى "تأمين امتياز خاص لطلاب الجامعة الراغبين بمتابعة أبحاثهم والمحتاجين إلى مراجع وكتب في مكتبة الرابطة التي تعتبر إحدى أغنى المكتبات في الشمال، وذلك من أجل توفير المناخ الفكري والبحثي لطلاب الجامعة اللبنانية.



وتم الاتفاق على "تبادل الخبرات والتعاون في تنظيم أنشطة مشتركة خصوصا في مناسبات وأعياد وطنية وأعياد الجامعة والاستقلال والجيش وسوى ذلك من المناسبات التي تعزز الوحدة الوطنية وتصقل روح الشباب، وتعزز روح التعاون وتطلق الافكار الريادية، بالاضافة إلى امكانية فتح قاعات الرابطة أمام المفكرين والكتاب والباحثين الذين تقاعدوا، والذين لا زالوا يمارسون مهنة التدريس الجامعي، وكذلك أمام الطلاب وتنطيم المسابقات ذات الطابع العلمي والاكاديمي البحت".



وفي الختام، كانت جولة على أقسام الرابطة، حيث تم التعرف والاطلاع على نشاطات محترف الرسم، والقاعة الرياضية ونادي الموسيقى والكورال ونادي الشطرنج ومسرح الرابطة وقاعات المؤتمرات والمعارض.  



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top