2019- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo استقالة 3 اعضاء من بلدية كفرحزير logo وأخيرًا.. وزير المال يحل مشكلة مستحقات الاطباء logo دعوى قضائية ضد تحسين خياط و"الجديد" logo كيف ردَّ صحناوي على قرار محاكمتهِ؟ logo اجتماعٌ دوليٌّ مُرتقب حول لبنان.. وفرنسا تتحرك logo جنبلاط: العهد انتهى.. و"نصيحة" للحريري logo الراعي: هذا أمر غير مسموح به logo تعليق الأمم المتحدة على الإحتجاجات في لبنان
نصرالله: أي اعتداء على لبنان بغارة أو بقصف سنرد عليه حتماً
2018-11-10 16:04:28

أكد السيد نصر الله اليوم في احتفال بمناسبة يوم الشهيد، أن "مسار المقاومة كان حاسما وقاطعا وقويا ومندفعا وانجز انتصارات تاريخية بفعل دماء الشهداء"، مضيفاً "لدينا ما يزيد عن 135 ألف عائلة قدمت شهداء ومسار المقاومة كان حاسماً وأنجز انتصارات". وقال: "الردع موجود بفعل القدرات الصاروخية التي تمتكلها المقاومة لأنه ممنوع على الجيش اللبناني امتلاك أنواع من هذه الصواريخ"، لافتاً الى أن "ببركة دماء الشهداء نحن اليوم نحمي بلدنا".وأكد أن "العدو الاسرائيلي لا يجرؤ على ضرب لبنان، نتيجة وجود المقاومة وثبات المعادلة الثلاثية: الجيش، الشعب والمقاومة".وأشار الى أن "نتنياهو لا يستطيع أن يتحمل قوة المقاومة والكم من الصواريخ الموجودة في لبنان"، لافتاُ الى ان "أي اعتداء على لبنان واي غارة أو قصف على لبنان سنرد عليه حتماً ولن يكون مقبولاً أن يعود العدو ليستبيح لبنان".ودعا نصر الله "جميع شعوبنا إلى رفض التطبيع وإدانة كل اشكاله ويجب خوض هذه المواجهة"، لافتاً الى أن "إحباط الاحتلال لمئات العمليات الفلسطينية هو بحد ذاته تعبير عن روح المقاومة لدى الفلسطينيين".وقال: "رغم كل الظلم العربي الذي لحق بسوريا فهي لم تغير موقفها الداعم للقضية الفلسطينية والمقاومة"، مضيفاً "عندما أرى نتنياهو بدولة عربية أتخيّل لو سقط النظام السوري لكنّا شهدناه في دمشق ووزيرة ثقافته بالمسجد الأموي".ولفت الى ان "دعوات وقف الحرب هي نتيجة صمود الشعب اليمني وقد تكون لانقاذ التحالف السعودي من مستنقع اليمن"، متوجهاً الى الشعب اليمني بالقول: "اصبروا وتشبثوا بمواقعكم لأنكم اليوم أقرب إلى الانتصار من أي وقت مضى".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top