2018- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo في المطار.. أردني بحوزته 100 غرام من الكوكايين logo بالصور: إنقاذ مواطنين احتجزوا داخل سياراتهم في البترون logo وزارة الصناعة تقفل مصنع ميموزا مؤقتاً logo ولي العهد يضع حجر الأساس لمدينة الملك سلمان logo الحريري: الحكومة الجديدة ستلتزم اصلاحات سيدر logo رئيس الجمهورية: بدأنا العمل على حلحلة ازمة التشكيل وستتظهر النتائج في اليومين المقبلين logo بري: آمل ان تنتهي مشاورات رئيس الجمهورية الى تأليف الحكومة قريبا logo المعلومات توقف سوريين في الجنوب لدخولهم البلاد خلسة
113 فردا من مدرسة الجالية الاميركية بيروت شاركوا في الماراتون
2018-11-13 16:00:42



أعلنت مدرسة الجالية الأميركية بيروت ACS مشاركة 113 تلميذا وتلميذة الى اساتذة وموظفين منها في سباق ماراتون بيروت الدولي الأحد الماضي مساندة لمنظمة اليونيسف.



وقال جو تولر، مدير قسم النشاطات الرياضية واللامنهجية في المدرسة "من خلال مشاركة 113 فردا من مدرسة الجالية الأميركيّة، أردنا التركيز على منظمة غير حكومية واحدة لها تأثير كبير على دعم الأطفال هي منظمة اليونيسف ".

وقد عمل قسم النشاطات الرياضية واللامنهجية بأكمله على تنظيم المشاركين في مدرسة الجالية الأميركية بيروت ACS، وتجهيزهم باللباس الموحد الخاص بالعدائين، بالإضافة إلى زجاجات المياه التي يمكن إعادة استخدامها. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top