2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بانفجار قرب حاجز عسكري في تركيا logo الجيش الليبي يبسط سيطرته على "مرزق".. ويطارد "الإرهابيين" logo جبق: سنحاول ايجاد خطة صحية شاملة لتخفيف المعاناة عن المواطن logo منصور: طالما الشعب الفلسطيني مصمم على المقاومة لن يتحقق ما تطمح اليه اسرائيل logo غسان عطالله: بدأت بالبحث في ما بعد اقفال وزارة المهجرين باطلاق وزارة للانماء logo جرافات وزارة الاشغال واصلت فتح الطرق المقفلة بالثلوج في أعالي عكار logo اسقاط الجنسية البريطانية عن شابة انضمت الى داعش في سوريا logo هارون: المستشفيات الخاصة تقوم بواجباتها بمعالجة المرضى في قسم الطوارئ
السياسة السياحية ومن خلال حوكمة القطاع الخاص تحقق الاستدامة
2018-11-13 20:00:18



شارك رئيس لجنة السياحة في المجلس الاقتصادي والاجتماعي وديع كنعان "بالمؤتمر الاقليمي عن الحوكمة" الذي افتتحه حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ونظمه "معهد الاعداد والتدريب في مصرف لبنان"، بالتعاون مع شركة "طيران الشرق الاوسط"، وبالاشتراك مع مؤسسات دولية رائدة في مجال الحوكمة، في مركز "شركة طيران الشرق الاوسط للتدريب والمؤتمرات" و"قاعة رياض سلامة"، في حضور رئيس مجلس ادارة "طيران الشرق الاوسط" محمد الحوت، ورئيس مطار رفيق الحريري الدولي فادي الحسن، والوزير السابق جو سركيس، والنائب السابق غنوة جلول، ورئيس مصلحة سلامة الطيران عمر قدوحة، إضافة إلى عدد من المدراء العامين للمصارف التجارية والفنادق وشركات الطيران العاملة في لبنان والخارج".



وعرض كنعان رؤية السياحة للبنان اللتي اعدتها لجنة السياحة في المجلس الاقتصادي والاجتماعي والتي شدد من خلالها على حوكمة القطاع الخاص للقطاع السياحي من خلال الشراكة بالادارة بين القطاعين العام والخاص وذلك لاجل الحفاظ على استدامة المشاريع. معتبرا انها تحقق الية لانشاء وادارة المقاصد السياحية وتحرص على تنميتها بشكل مستدام، والسياسة السياحية اليوم، ومن خلال حوكمة القطاع الخاص تحقق الاستدامة.



اضاف كنعان اننا نسعى الى تحويل المجتمع السياحي من مجتمع شكاوى الى مجتمع منتج للحلول، وتطبيق القوانين هو الاساس قبل استحداث قوانين جديدة.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top