2019- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo قيادة الدفاع المدني في جمعية الرسالة سلمت سيارة عمليات ميدانية مجهزة logo عثمان ومحمد سليمان جالا في صيدا بدعوة من النائب بهية الحريري logo باسيل بدأ زيارته الى جزين بلقاء مع الشبيبة logo دي ليخت يبتعد عن مانشستر يونايتد logo خاص: فالفيردي سقط تكتيكيا وراكم الخسارات بتفويت نيل كأس إسبانيا logo البطريرك الراعي: لاقرار موازنة تكون أساسًا للنّهوض الاقتصاديّ logo محمد نصرالله: المهم ان تكون الموازنة قابلة للتطبيق logo فضل الله: لضرورة إنجاز الموازنة بهدوء وإنتاجية
عاصي الحلاني: لا تعطي الناس أكثر من حجمها
2018-11-14 10:01:12

وجه ان اللبناني ​عاصي الحلاني​ نصيحة لكل متابعيه عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث اشار الى انه لا يجب اعطاء الناس أكثر من حجمها، فالأشجار تموت من كثرة الماء، حيث كتب التالي:

"لا تعطي الناس أكثر من حجمها فالأشجار تموت من كثرة الماء".

نصيحة عاصي الحلاني لاقت رواجاً كبيراً من قبل متابعيه الذين انهالوا بعلامات الإعجاب عليها ومنهم من أعاد نشرها عبر حسابه الخاص.

يذكر ان ان عاصي الحلاني يحضر مفاجأة مع نجله الوليد حيث نشر الاسبوع الماضي صورة جمعته مع الوليد من مزرعة الحلاني وأكد أنهما يحضران لشيء ما.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top