2019- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بوتشيتينو يريد يوفنتوس وادارة النادي تتحرك logo ماذا بين باتريك شعيا ونجمة Take Me Out؟ logo كميات من الدخان والسيكار المهرب في طرابلس logo "سماسرة" في عدلية الشمال logo ما هي الضرائب والرسوم التي أقرتها الحكومة؟ logo "إجتماع مصغر".. وخليل: لا أعلم سببه! logo متابعات وجهود لاطلاق عبود اللقاط.. ومصيره ما زال مجهولا logo بالصور: "مسيرة عنايا"... ومؤمنون من خارج لبنان
غرفة تجارة وصناعة ابوظبي تحتفل بيوم التسامح العالمي
2018-11-15 14:58:48


غرفة تجارة وصناعة ابوظبي تحتفل بيوم التسامح العالمي


نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي صباح اليوم حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للتسامح الذي يتزامن أيضاً مع فعاليات البرنامج الوطني للتسامح الذي تستضيفه دولة الإمارات .

وأكد عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي أن التسامح ليس بقيمة جديدة في دولة الإمارات بل هو من قيم الأجداد والآباء المؤسسين في الدولة، فقد شرعه الإسلام وكفله الدستور الإماراتي، وهو إرث خالد ورّثه لنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، حيث كان التسامح من صفاته المتأصلة، التي حمل أمانتها لنا لنتحلى بها كخلق من الأخلاق الإماراتية، ونغرسها جميعاً في نفوس شعب الإمارات، ونرسخ ثقافتها كمبادئ لكل المقيمين على هذه الأرض الطيبة، التي تحتضن أكثر من 200 جنسية تنعم بالحياة الكريمة والاحترام المتبادل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top