2019- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها logo بوتشيتينو يريد يوفنتوس وادارة النادي تتحرك logo ماذا بين باتريك شعيا ونجمة Take Me Out؟ logo كميات من الدخان والسيكار المهرب في طرابلس logo "سماسرة" في عدلية الشمال logo ما هي الضرائب والرسوم التي أقرتها الحكومة؟ logo "إجتماع مصغر".. وخليل: لا أعلم سببه! logo متابعات وجهود لاطلاق عبود اللقاط.. ومصيره ما زال مجهولا
هذا ما قاله الرئيس عون أمام زوّاره عن "المصالحة التاريخيّة"
2018-11-15 15:03:48

عبّر رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون أمام زوّاره، عن إرتياحه "للمصالحة بين تيار المردة وحزب القوات اللبنانية برعاية البطريرك مار بشارة بطرس الراعي".وأشار الرئيس عون، الى أنّ "أيّ توافق بين الأطراف اللبنانيين يعزز الوحدة الوطنية ويحقق المناعة للساحة اللبنانية ويغلب لغة الحوار السياسي على ما عداها ويقوي سلطة الدولة الجامعة".وكانت المصالحة التاريخيّة، "كُللت" أمس الأربعاء في بكركي بين جعجع وفرنجيّة، ببركة البطريرك الراعي، في مشهد انتظره اللبنانيّون لطي آخر صفحات الحرب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top