2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بانفجار قرب حاجز عسكري في تركيا logo الجيش الليبي يبسط سيطرته على "مرزق".. ويطارد "الإرهابيين" logo جبق: سنحاول ايجاد خطة صحية شاملة لتخفيف المعاناة عن المواطن logo منصور: طالما الشعب الفلسطيني مصمم على المقاومة لن يتحقق ما تطمح اليه اسرائيل logo غسان عطالله: بدأت بالبحث في ما بعد اقفال وزارة المهجرين باطلاق وزارة للانماء logo جرافات وزارة الاشغال واصلت فتح الطرق المقفلة بالثلوج في أعالي عكار logo اسقاط الجنسية البريطانية عن شابة انضمت الى داعش في سوريا logo هارون: المستشفيات الخاصة تقوم بواجباتها بمعالجة المرضى في قسم الطوارئ
الأطفال المولودون عن طريق الحقن المجهري أكثر عرضة للإصابة بالربو
2018-12-06 14:04:17


الأطفال المولودون عن طريق الحقن المجهري أكثر عرضة للإصابة بالربو


توصلت دراسة علمية حديثة إلى أن آلاف الأطفال الذين يولدون كل عام بواسطة ما يسمى بأطفال الأنابيب أو الحقن المجهرى قد يكونون معرضين لخطر الإصابة بالربو.



ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجد الباحثون أن عمليات التلقيح الصناعي تزيد من خطر الإصابة بالربو لدى الأطفال بنسبة 22%.



ويعتقد علماء من المعهد النرويجي للصحة العامة، الذين تابعوا أكثر من 500 ألف طفل ، أن الأدوية التي تعطى للأمهات أثناء عملية التلقيح الصناعي قد تسبب الربو لدى أطفالهن.



وقالوا إن الطريقة التي يتم بها التعامل مع الأجنة والتلاعب بها قبل أن يتم زرعها في الرحم قد تلعب دورا أيضاً فى إصابة الأطفال بالربو.



وجدير بالذكر أن أكثر من 8 ملايين طفل في جميع أنحاء العالم تم ولادتهم عن طريق التلقيح الاصطناعي منذ أن كانت التكنولوجيا رائدة في بريطانيا منذ 40 عاما.



وفي المملكة المتحدة البريطانية وحدها يولد 20 ألف طفل كل عام باستخدام التلقيح الاصطناعي، وفى أمريكا وصل إلى 60 ألف شخص.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top