2019- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: بعد 14 عاما.. الأمير السعودي النائم يحرك رأسه logo السفير السعودي في الفلبين يروي تفاصيل اختفاء الطيار logo إسرائيل توسع مسافة الصيد في غزة logo 10 قتلى إثر تسرب غازي في سفينة شحن بالصين logo قوى الأمن: تفجير أجسام متفجرة في حقل القرية- شرق صيدا صباح الإثنين logo قيومجيان: نحن مع إغلاق ملف المهجرين وضد خزعبلات الربع الساعة الاخير logo سكاف: حجم التخفيضات بالموازنة بيأكد الشك انو نحنا بدولة منهوبة logo الجميل: وظّفتم الآلاف بطريقة غير شرعية واتحداكم ان تلغوا من وظّف
تراجع لمؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات نهاية الأسبوع
2018-12-06 15:59:00


تراجع لمؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات نهاية الأسبوع


أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بتراجع جماعى لكافة المؤشرات، مدفوعة بضغوط بيعية من المتعاملين المصريين والعرب، كما تراجع رأس المال السوقى بقيمة 6.3 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 712.843 مليار جنيه.

 

وبلغ حجم التداول على الأسهم 145 مليون ورقة مالية بقيمة 694 مليون جنيه، جنيه عبر تنفيذ 21 ألف عملية لعدد 167 شركة، وسجلت تعاملات المصريين نسبة 73.01% من إجمالى التعاملات، بينما استحوذ الأجانب غير العرب على نسبة 5.2%، والعرب على 21.79% خلال جلسة تداول اليوم، واستحوذت المؤسسات على 42.93% من المعاملات فى البورصة، وكانت باقى المعاملات من نصيب الأفراد بنسبة 57.06%.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top