2018- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo في المطار.. أردني بحوزته 100 غرام من الكوكايين logo بالصور: إنقاذ مواطنين احتجزوا داخل سياراتهم في البترون logo وزارة الصناعة تقفل مصنع ميموزا مؤقتاً logo ولي العهد يضع حجر الأساس لمدينة الملك سلمان logo الحريري: الحكومة الجديدة ستلتزم اصلاحات سيدر logo رئيس الجمهورية: بدأنا العمل على حلحلة ازمة التشكيل وستتظهر النتائج في اليومين المقبلين logo بري: آمل ان تنتهي مشاورات رئيس الجمهورية الى تأليف الحكومة قريبا logo المعلومات توقف سوريين في الجنوب لدخولهم البلاد خلسة
الاتحاد الأوروبي في القاهرة يدعم تمكين وإدماج الأشخاص ذوي الإعاقة
2018-12-06 16:03:31


الاتحاد الأوروبي في القاهرة يدعم تمكين وإدماج الأشخاص ذوي الإعاقة


 احتفل الاتحاد الأوروبي في مصر مع شركائه باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، والذي يوافق 3 ديسمبر من كل عام، ويتماشى الاحتفال مع التزام الاتحاد الأوروبي القوي بدعم إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة ومشاركتهم الكاملة في المجتمع.



ونظم الاتحاد الأوروبي في مصر مع شركائه المجلس الوطني لشؤون الإعاقة و"هانديكاب إنترناشيونال" ومؤسسة "دروسوس" فعالية مشتركة في مركز شباب ورّاق الحضر بالجيزة تحت شعار "معا لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة".



وتضمنت الفعالية العديد من الأنشطة للأشخاص ذوي الإعاقة؛ سواء رياضية أو ألعاب أو برنامج للموهوبين، بالإضافة إلى تنظيم حلقة نقاش حول التمكين والشمول، بحسب بيان من سفارة وفد الاتحاد الأوروبي بالقاهرة.



وقال إيفان سوركوش؛ سفير الاتحاد الأوروبي في مصر، إن الاتحاد دعم على مدى السنوات الماضية تمكين وإدماج الأشخاص ذوي الإعاقة في مصر من خلال عدد من المبادرات والمشروعات الهامة التي تصل قيمتها إلى 8.3 مليون يورو.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top