2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بانفجار قرب حاجز عسكري في تركيا logo الجيش الليبي يبسط سيطرته على "مرزق".. ويطارد "الإرهابيين" logo جبق: سنحاول ايجاد خطة صحية شاملة لتخفيف المعاناة عن المواطن logo منصور: طالما الشعب الفلسطيني مصمم على المقاومة لن يتحقق ما تطمح اليه اسرائيل logo غسان عطالله: بدأت بالبحث في ما بعد اقفال وزارة المهجرين باطلاق وزارة للانماء logo جرافات وزارة الاشغال واصلت فتح الطرق المقفلة بالثلوج في أعالي عكار logo اسقاط الجنسية البريطانية عن شابة انضمت الى داعش في سوريا logo هارون: المستشفيات الخاصة تقوم بواجباتها بمعالجة المرضى في قسم الطوارئ
نتياهو يتوعد بالتحرك داخل لبنان.. والحريري يؤكد السعي مع الجهات الدولية لدرء أي تصعيد
2018-12-06 16:55:21

تواصلُ قوات اليونيفيل عند الحدود الجنوبية تحقيقاتها التي كُلفت بها امس اثر اجتماع الناقورة للكشف عن حقيقة الاتهامات الاسرائيلية بشأن قيام “حزب الله” بحفر انفاق من لبنان باتجاه الاراضي المحتلة .


وفي الجانب الاسرائيلي امعان في اظهار الجدية بشأن مزاعم الاحتلال عبر جولة قام بها رئيس حكومة اسرائيل بنيامين نتنياهو برفقة سفراء ودبلوماسيين اجانب لاطلاعهم على ما تقوم به قواته، وقد حذر من هناك من احتمال جدي بالتحرك ضد أهداف داخل لبنان.


وفي إطار مواكبته للتطورات الحدودية على الجبهة الجنوبية أكد رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريريالسعي مع كافة الجهات الدولية والصديقة المعنية لدرء أي تصعيدٍ جراء هذه التطورات، مشدداً باسم الحكومة اللبنانية على كون الجيش اللبناني هو المعني بتأمين سلامة الحدود وبسط السلطة الشرعية على كامل الحدود، مع تجديد الالتزام التام بالموجبات الكاملة للقرار 1701 وبالتعاون والتنسيق القائمين بين السلطات اللبنانية وقوات الطوارئ الدولية.


ونبّه الحريري إلى أنّ الخروقات الاسرائيلية تشكل مخالفة مكشوفة ومرفوضة لقواعد القرار 1701 مشيراً إلى أنّ هذا الأمر سيكون محل متابعة مع الأمم المتحدة والدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top